من يرغب بمنزل تيارا بانكس؟

الجمعة 16 تشرين أول 2015

من يرغب بمنزل تيارا بانكس؟
لمحبي المنازل الإسبانية القديمة ستتيح لهم عارضة الازياء الاميركية الاكثر نجاحاً تيارا بانكس تحقيق حلمهم. فهي عرضت منزلها الاسباني التصميم في بيفرلي هيلز للبيع ب7.75 مليون دولار اميركي.
 
 
يمتدّ المنزل على مساحة 11000 قدم مربّع ويعود الى العام 1926 ويضم 4 غرف نوم وخمس حمامات كاملة ونصف حمامين.
 
 
وكانت عارضة الازياء الشهيرة قد ابتاعته بحوالي 3.085 مليون دولار وانفقت اكثر من مليوني دولار على اعمال التجديد والترميم لإضافة لمستها الخاصة وأسلوبها الانيق على المنزل. 
 
 
وبالرغم من ذلك، لا زال المنزل الرائع يحافظ على تفاصيله الاساسية مثل سقف قرميد التيرا كوتا والاخشاب الممزوجة بأناقة مع مفروشات حديثة. وخلال الاعوام الماضية أضافت بانكس في الخارج غرفة جلوس مع تلفاز ومطبخ ومدفأة. 
 
 
ولا بدّ من ان يعشق المالكون الجدد غرفة الشمس وغرفة الطعام وغرفة الأمان حيث يمكنهم وضع ممتلكاتهم الثمينة والغالية او ايضا هي غرفة مثالية للملابس والاكسسوارات وغيرها من المقتنيات الخاصة. 
 
 
بالإضافة الى ذلك يضمّ المنزل مسبحا ساخنا واربع ينابيع خارجية واعمالا فنية حديدية لا يمكن تجاهلها ومنزلا صغيرا خارجيا رومنسيا للغاية. وتمّ تحويل المرآب الى نادٍ رياضي لذلك قد يضطر المالكون الى ركن سياراتهم في الخارج. 
 
 
انه لمنزل رائع بالفعل مليء بالشغف واللمسات الانيقة ويحمل روحا اسبانية قديمة تنقل القاطنين فيه الى عالم من الخيال والرفاهية والحياة الرغيدة وفسحة من الخصوصية النائية عن الضوضاء.