قطعة من الجنة بـ 39.75$

الأربعاء 14 تشرين أول 2015

قطعة من الجنة بـ 39.75$
يمكنكم ايجاد منزل البحيرة المعروض في الصورة في آسبن في منطقة 109 ويلوبي واي في كولورادو في الولايات المتحدة الاميركية. ولا تتأخروا في تسجيل هذا العنوان لانه سيكون حتماً مقرّ عطلتكم القادمة بما انه فريد من نوعه في الولايات المتحدة الاميركية.
 
 
يقوم منزل البحيرة الشهير بجوار طريق ريد ماونتن رود ضمن أرض مساحتها حوالي 10118 م2 وهو يعدّ من أغلى المنشآت في آسبن وأكثرها روعة وسحراً! 
 
 
يذكّرنا هذا المنزل بأحلام الطفولة،تحديدا  حلمُ اقتناء منزل قرب البحيرة في الغابة .  اتت هذه الصفقة المميزة لتحقيق هذا الحلم مقابل 39.35 مليون دولار اميريكي. نعم وللأسف ، يحطّم هذا الرقم أحلام الكثيرين لكنه لا يقف عثرة أمام تحقيق أحلام البعض الآخر. 
 
 
تحيط بالمنزل الغابات من كلّ الجهات، يشكل السكن فيه  لحظة ساحرة تبعدنا عن الواقع وتنقلنا الى عالم الخيال. بُني هذا المنزل نتيجة جهود مكتب هندسة يدعى "بوند Pond" الذي انهى بناءه عام 1991. وسيكون منزل "بوند" مصدر ذهول للعديدين بفضل هندسته الخارجية المعاصرة ومنتفعاته العديدة. تضم هذه المنتفعات بركة كبيرة وشلال مياه وحمام مياه ساخنة ومسبحا خاصا. 
 
 
تجدر الإشارة الى انّ كلمة بوند Pond تعني بركة باللغة الانكليزية من هنا تأتي تسمية هذا المنزل المميز. ويمكن للضيوف او بالأحرى المالكين الجدد الاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة ونشاطاتها المتعددة بالإضافة الى ست غرف نوم مطلّة على الطبيعة المحيطة لتوفير أكبر نسبة من الراحة والصحة التي يبحث عنها الكثيرون. 
 
 
نذكِّر انه بالإضافة الى سعر المنشآة الباهظ، يتوجّب على المالك دفع ضرائب سنوية تصل قيمتها الى 31146$...