رالف لورين يفتتح نادٍ خاصّاً في ميلان

الأربعاء 07 تشرين أول 2015

رالف لورين يفتتح نادٍ خاصّاً في ميلان

 قرّرت العلامة التجارية العريقة رالف لورين افتتاح نادٍ خاصٍّ في ميلان اسمه "بالازو رالف لورين". وذلك من أجل تجربة تسوق أكثر إثارةً وأناقةً.

 

هذا النادي هو الأوّل من نوعه وتمّ افتتاحه لأعضاء النادي الحصريين فقط. فهو مخصّص لزبائن الطبقة ذات المستوى العالي لدى العلامة التجارية، موفّراً بذلك تجربة تسوق فاخرة تأخذ الزبائن إلى آفاقٍ جديدةٍ ومستويات عالية.

 

يقع بالازو رالف لورين في مبنى ساحر اسمه "آرت نوفو" في ميلان، معروف باسم "كازا كامبا نيني" ويمتدّ هذا النادي على مساحة تبلغ أكثر من ١٢٠٠٠ قدماً مربعاً. يمكن للأعضاء أن يتمتّعوا بعروض الأزياء وصولاً إلى المناسبات الخاصّة التي تنظّمها العلامة التجارية رالف لورين.

 

يعرض بالازو أيضاً مجموعة "هوم" الرائعة الخاصّة برالف لورين مع قطع معروضة على ترّاس النادي الضخم حيث يستطيع الزوار شراءها. يمكن للمتسوقين زيارة هذا النادي من خلال أخذ موعد مسبق فقط. يتمتّع بالازو بمنطقة مثيرة للاهتمام اسمها "بربل آريا" تشمل الملابس والأقمشة التي ستنال اعجاب جميع الرجال.

 

يمكن لأعضاء النادي الاستمتاع بحجوزات حصريّة في مطاعم رالف لورين وبدعوات إلى مناسبات خاصّة فضلاً عن العديد من الخدمات الشخصية الأخرى.