اتفاقية جديدة بين دانهيل ودي ريغو فيجن

الثلاثاء 06 تشرين أول 2015

اتفاقية جديدة بين دانهيل ودي ريغو فيجن

 أعلنت العلامة التجارية الفاخرة دانهيل عن توقيع اتفاقية مرخصّة وحصريّة مع دي ريغو فيجن لتصميم، انتاج وتوزيع عالمياً نظارات دانهيل الشمسية والبصريّة.

 

جعلت دانهيل هذا الاتفاق رسمياً خلال سيلمو باريس، المعرض التجاري العالمي للمهنيين في المجال البصري. كانت دانهيل لمدّة ١٢٠ سنة مرادفاً للجمالية البريطانية الأنيقة والمميّزة وهي تجسّد معنى الصفة الفاخرة: تلتزم باستخدام أجود المواد وتعمل مع أفضل الحرفيين في جميع أنحاء العالم لصنع الملابس الرجالية، المنتجات الجلدية، الاكسسوارات والهدايا الفخمة الخاصة بها. تجسّد الشراكة بين دانهيل ودي ريغو الالتزام العميق بالتميّز البريطاني على أساس الابداع، الحرفية والابتكار. أعلنت دي ريجو أنها سعيدة جداً ببدء هذه الشراكة الجديدة مع العلامة التجارية المرموقة. وسيتمّ استخدام خبرة دي ريغو لتطوير مجموعة نظارات تعكس التزام العلامة التجارية بالجودة والتراث مع التطوّر المعاصر للتصميم. 

 

من المقرّر اطلاق أول مجموعة نظارات دانهيل من شركة دي ريغو في منطقة الشرق الأوسط في أوائل ربيع ٢٠١٦ من خلال مجموعة متاجر حصريّة. دي ريغو فيجن هي شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع، تصميم وتوزيع النظارات الراقية.