مقصورات من "الدرجة الاولى" في الاتحاد للطيران

الأحد 04 تشرين أول 2015

مقصورات من
أرادت الاتحاد للطيران إتمام تجربتها الحصرية الفاخرة في مقصورة "الإيوان" و"مسكن الدرجة الأولى" على متن أسطول طائراتها من طراز إيرباص A38، لذلك كشفت عن شراكتها الجديدة مع شركة تشابمان فريبورن، وهي متخصصة بتأجير الطائرات العالمية.
 
 
ومن شأن الاتفاقية المطروحة مع تشابمان فريبورن ترويج وتسويق المقصورات الفاخرة لدى عملاء الشركة ، متيحة لهم الحصول على مستوى عالي الخصوصية والفخامة وتقنية متفوقة كتلك التي يتمتّعون بها على متن الطائرات النفاثة الخاصة.
 
 
ويقول شين أوهير بهذا الخصوص ، وهو نائب أول الرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران، أنّه بإمكان طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 توفير منتجات وخدمات مبتكرة وراحة لا مثيل لها. وارتقت الشركة بتجربة السفر الفاخر من خلال إدخال تصاميم عريقة لمقصورات تلك الطائرة المتميزة، ما يوفّر أعلى مستويات الخصوصية والتقنية والخدمة المتحفظة. وأضاف: "أصبح بإمكان عملاء شركة تشابمان فريبورن اليوم الاستمتاع بتجربة الطائرات النفاثة الخاصة على متن أكبر طائرة ركاب في العالم، بالإضافة الى المرافق والخدمات الأساسية لأحد شركات الطيران الرائدة عالميًا، عبر الرحلات التي تجري في العديد من المطارات البارزة. ووقع اختيارنا على شركة تشابمان فريبورن نظرًا للخبرة الواسعة والاحترافية العالية التي تتمتع بها، ونحن على ثقة من قدرتها على عرض مقصوراتنا بإمتياز على المسافرين.”
 
 
أمّا الرئيس التنفيذي لشركة تشابمان فريبورن، روسي باتليوالا فعلّق بالقول: "تتصدر الاتحاد للطيران قطاع الطيران التجاري، لتأتي في الطليعة فيما يتعلّق بمقصوراتها المبتكرة "الإيوان" و"الدرجة الأولى". ولهذا السبب، تعدّ الأنسب لما نقدّمه من خدمات. نفتخر بمثل هذه الشراكة التي ستوفّر تجربة سفر فريدة من نوعها لعملائنا الكرام."
 
 
وفي حال نظرنا الى داخل الطائرة، نجد انه تم ترتيب طائرات الاتحاد للطيران (من طراز إيرباص A380 المذكورة آنفاً ) لتضمّ تسع وحدات من مسكن الدرجة الأولى المبتكر، والذي يظهر الفسحة الشخصية المتفردة التي يطيب فيها العيش، مع الكرسي الوثير القابل للإمالة والمقعد القابل لأن يصبح سريرًا منفصلاً ومنبسطًا بالكامل بطول 80.5 بوصة. ويؤمّن الطاهي على متن الطائرة مجموعة من الأطباق الشهية سواء عبر قائمة الطعام، أو الأطعمة المعدة خصيصًا من غرفة التبريد التي تحوي ما لذ وطاب من اللحوم والمكوّنات الطازجة. 
 
 
كذلك، يحظى ضيوف الإيوان ومسكن الدرجة الأولى باتصال كامل على متن الطائرة، من خدمات "الواي فاي" والهواتف، وأنظمة الترفيه الشخصية المتقدمة وخدمة السائق مع السيارة الفاخرة من وإلى المطارات التي يتعامل معها الاتحاد للطيران مستدخدماً طائرات إيرباص A380.