سيّارات جايمز بوند من جاغوار لاند روفر نحو التألّق

الجمعة 02 تشرين أول 2015

سيّارات جايمز بوند من جاغوار لاند روفر نحو التألّق

 سيّارات جايمز بوند من جاغوار لاند روفر: نحو التألّق

 

تحتفل جاغوار لاند روفر بظهور سيّاراتها في مغامرة جايمز بوند الجديدة SPECTRE، ضمنها الجاغوار C-X75، الرّانج روفر سبورت SVRواللّاند روفر ديفندر الأيقونيّة. وخطفت هذه السيّارات الأنظار حين عُرضت لأوّل مرّة للجماهير في مجمّع Thurna und Taxiusفي فرانكفورت الألمانيّة.

 

وفي هذا الحدث، كان دايفيد بوتيستا (Hinx) ونايومي هارّين (MoneyPenny) ضيفي الشّرف، واستمتع الحاضرون بأداء المغنّي والموسيقي جون نيومان، الذي انشد أهمّ أغنيات ألبومه الجديد.

 

وSpectreهو الفيلم الرّابع والعشرين من سلسلة جايمز بوند الشهيرة من انتاج EON ProductionsلAlbert R. Broccoli، Metro-Goldwyn-Mayer Studios، وSony PicturesEntertainment. وتجول الجاغوار CX575في شوارع روما في أجمل مشاهد الفيلم، وهي سمّيت أكثر سيّارة جاغوار تطوّراً، خصوصاً أنّها اتت نتيجة تعاونٍ بين وحدة جاغوار لعمليّات السيّارات المميّزة، وشريك التطوير الهندسي المتقدّم من Williams، في انجليترّا.

 

وسيبرز الرّانج روفر سبورت SVRفي أهمّ مشاهد الإشارة المصوّرة في النمسا.

 

أمّا اللّاند روفر ديفندرز، فصمّمها مكتب العمليّات المميّزة من JLR، مع عجلاتٍ عملاقة من 37 انش وحماية محسّنة لهيكل السيّارة. وقال الممثّل دافيد بوتيستا: "أن أُعطى الفرصة بأن أشارك في مشهد ملاحقة في فيلم لجايمز بوند، وأنا أقود الC-X75  الخارقة، هو بمثابةٍ حلمٍ يتحقّق لي."

 

ويمكن لمحبّي JLRأن يشاهدوا فيديوهات من وراء الكواليس على صفحات JLRعلى مواقع التواصل الاجتماعي المتعدّدة.