BMW تقدّم تمرين لقيادة الi8

الأحد 13 أيلول 2015

BMW تقدّم تمرين لقيادة الi8

 BMWتقدّم تمرين لقيادة الi8

 

أطلقت BMWبرنامج eDrive Experienceلسيّارتها الi8الجديدة، بعد أن كانت قد قدّمت دورة لتعليم القيادة على سيّارتها الi3.ومع هذه البرامج، أصبحت BMWأوّل مصنّع للسيّارات يقدّم دورات مماثلة لتعليم القيادة الكهربائيّة، وها إنّها تخصّص برنامجاً كاملاً للi8.

 

وتقدّم BMWتحديداً نوعين من الدّورات، الأوّل يقتصر على تعليم القيادة الكهربائيّة، فيما الثّاني يطلع السّائقين على طرق القيادة الرياضيّة للسيّارة، واسمه BMW i meets BMW M.

 

وهذا التمرين الجديد يسمح للمشاركين بأن يختبروا جمال قيادة الBMW iالى أقصى الحدود، من خلال معلّمسن ذوي خبرة في قيادة تلك السيّارات الكهربائيّة، يعطونها مفهومها العام، ومن ثمّ عبر التطبيق. وبعد أن يطّلع المشاركون على كيفيّة القيادة من خلال شرح الخبراء لها، ينتقلون الى الجزء العلمي المشوّق، وهي القيادة الفعليّة لسيّارة الBMW i8، ليلمسوا فعلاً الأداء الرياضيّ الرّائع، الذي يكمّله توفير الوقود.

كما يمكن للمشاركين أن يختبروا سيّارة الBMW M6العالية الأداء، بعد أن يطّلعوا أيضاً على تكنولوجيّتها الفريدة والمميّزة. ويأخذون كلّ سيّارة في جولات متعدّدة على مسار BMWوMINI Driving Academy.

 

أمّا في برنامج الi3، فيتعرّف المشاركون على جميع مواصفاتها وتركيبتها الفريدة، قبل أن يقودوها في منطقتي تمرين ومسار سباق. وقد لاقى هذا البرنامج نجاحاً كبيراً بين المشاركين فيه. 

أحدث الأخبار السبّاقة