بينتلي تفتتح نزلها الجبلي في النمسا

السبت 12 أيلول 2015

بينتلي تفتتح نزلها الجبلي في النمسا

. بينتلي تفتتح نزلها الجبلي في النمسا

 

بعد إيواء المسافرين في نيويورك، تحديداً في فندق StRegis، وفي الفندق نفسه في اسطمبول، ستنتقل بينتلي الى الجبل لتفتتح نزلها الأوّل في منطقةٍ جبليّة.

 

في كيتزبوهيل النمساويّة، سترتفع الشركة المصنّعة للسيّارات العالية الرّفاهيّة في مستواها الى حدّ الجبال مع نزلها الجديد، الBentley Lodge Kitzleuhel. والمبنى التاريخي التي حوّلته، يعود الى عام 1919، حين كان نزلاً لقاطني الغابات. وسيصدف أنّه في السنة عينها، أُسّست شركة بينتلي للسيّارات العالية الرفاهية.

 

سيدير النزل صاحب الخبرة في هذا المجال، ريشارد هوزير، بالشراكة طبعاً مع شركة بينتلي موتورز، وسيكون النزل مستوحىً من التصميم الدّاخلي لسيّارات بينتلي، تقنيّاته، موادّه ولمساته الخاصّة.وهذا النزل الجديد بفكرته سيستضيف أصدقاء العلامة التجاريّة، زبائنها الأوروبيّة والشخصيّات المهمّة، الذين سيتمتّعون بالشّاليه الحصري المصنوع من خشب الصنوبر والحجر الطبيعي.وهو قريب من وسط مدينة كيتزبوهيل، ومحاط بالتلال والوديان الخلّابة، ما يجعله مكانٌ رائع للانسحاب من الحياة اليوميّة.

 

وأكّد مدير فرع شركة بينتلي الأوروبّية، روبيرت انغليستر، ان هذا النزل سيكون مميّزاً، وستخصّص لزواره  أجدد طرائز سيّارة بينتلي، وسيتمكّنون من ممارسة شتّى أنواع الرياضات في المنطقة والهوايات، مثل الصّيد، ركوب الخيل، لعب كرة المضرب، الغولف وغيرها.