مفتاح الKeyfob من BMW مفتاح المستقبل

الخميس 10 أيلول 2015

مفتاح الKeyfob من BMW مفتاح المستقبل

 مفتاح الKeyfobمن BMWمقابل 250$

 

مفتاح Keyfobالجديد من BMWليس مفتاحاً عاديّاً، انّما هو عالي التكنولوجيا، عامل على اللّمس مع شاشة صغيرة، وهو متوفّر اختياريّاً للBMW 7 Seriesالجديدة. سعره 250$ وهو قليلٌ نسبةً للمفاتيح الأخرى، وهو يتضّمن أربعة أزرار أماميّة، لإقفال السيّارة، فتحها، فتح الصندوق ودفع السيّارة الى حالة الهلع (Panic).

 

والشّاشة تقع في وسط المفتاح، ملوّنة وعاملة على اللمس، ويمكن لمستخدمها أن يمسح الى الأمام أو الى الخلف، بغية التنقّل من خدمة الى أخرى مثل حالة اقفال الأبواب، حالة المصابيح الأماميّة الصغيرة، كميّة الوقود المتوفّرة، والتحكّم بالمكيّف.

 

وفي أوروبا، يمكن استخدام مفتاح BMWالرّقمي لركن ال7 Seriesمن خارجها، وهي خدمة لم تصدّق عليها مجالس الولايات المتّحدة الأميركيّة.

 

وتقول BMWإن بطّارية هذا المفتاح تسستمرّ حتّى أسبوع، ويمكن شحنها لاسلكيّاً عبر وضعها في مكان ارتياح الذراع داخل السيّارة. ويجدر الذكر انّه يمكن فتح وإغلاق السيّارة في اي وقت عبر استخدام المفتاح، حتّى لو كانت بطّارية الشاشة فارغة.

 

ومن الرّائع فعلاً ان ماBMW استطاعت فعله بهذه القطعة الصّغيرة التي كنّا قد اعتدنا على مزاياها، أصبحت الآن من مفاتيح المستقبل. 

أحدث الأخبار السبّاقة