خدمة جديدة من جاغوار لاند روفر لضمانة السيّارات المستعملة

الثلاثاء 08 أيلول 2015

خدمة جديدة من جاغوار لاند روفر لضمانة السيّارات المستعملة

. خدمة جديدة من جاغوار لاند روفر لضمانة السيّارات المستعملة

 

ستجعل شركة جاغوار لاند روفر، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شراء سيّارات أحلام الزبائن أكثر جاذبيّة بعد، مع اطلاقها لبرنامج  JLR APPROVEDلسيّاراتها المستعملة. فبرنامج JLR APPROVEDيسمح للزبائن أن يشتروا سيّارات جاغوار لاند روفر، مستعملة سابقاً، ببالٍ مطمئنّ تماماً، عبر زيارة أقرب صالة عرض، أو عبر استخدام تطبيق خاصّ للخدمة، متوفّر في لغات مختلفة.

 

ويقدّم هذا البرنامج ضمانات عدّة وفوائد، منها كفالة على السيّارة لمدّة 24 شهراً، مساعدة على الطرقات جاهزة 24/7، تدقيقٍ فيها مرتكز على 165 نقطة فحص، مع مزايا ماليّة وتجاريّة ملائمة. وبرنامج JLR APPROVEDالمحسّن يعكس التزام المصنّع بتوصيل خدمة مقبولة السّعر وعالية الجودة للزبائن في منطقتي الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

 

وقال مدير JLR MENA، بروس روبيرتسون: "هدفنا هو تقديم خبرة زبائن عالية عبر هذه البرنامج، ومن خلاله أيضاً نعطي الزبائن ضمانةً وثقةً عند شراء أي سيّارة مستعملة."

 

أمّا الموقع الإلكتروني، فهو يعطي المعلومات والمواصفات عن كلّ سيّارة متوفّرة، بالإضافة الى موقع أقرب وكلاء، وغيرها من الميزات. والتطبيق المماثل هو الأوّل من نوعه في المنطقة، وهو أداة تسمح للزبائن بأن يصلوا بشكلٍ أسرع وأسهل الى السيّارات المستعملة.

 

ومع التدقيق ب165 نقطة الذي تقوم به الشركة على كلّ سيّارة، وضمانة ال24 شهر من التأمين عليها، ليس من سببٍ يمنعك من شراء أي سيّارة مستعملة من جاغوار لاند روفر!

أحدث الأخبار السبّاقة