ستيفن بايلي يترأس معرض اليخوت الفاخرة 2016

الجمعة 04 أيلول 2015

ستيفن بايلي يترأس  معرض اليخوت الفاخرة 2016
أعلنت  بوت انترناشنال ميديا عن  المعرض الثامن للعام 2016. واتى اختيار ستيفن بايلي لأنه احد افضل نقاد التصاميم، وهو، بالاشتراك مع تيرنس كونران، خلق معرض "ديزاين" في لندن وساعدت مقالاته وكتبه التي نشرها في الثلاثين عام المنصرمة على اعادة تشكيل وتحديد مقاييس التصميم.
 
 
وفي هذا الصدد يقول بايلي:"سيكون معرض تصاميم اليخوت الخارقة The Superyacht Design Symposium سوقا مذهلاً للافكار. عندما اري يخت فائق لا اري فارب مميز وحسب بل، مختبر عائم يحتدم على متنه سباق بين الذوق والتكنولوجيا. سيجمع المعرض مزيجاً من شخصيات الفنون المميزة من كالتصميم والهندسة والموضة والاعلام لمناقشة مستقبل اليخوت الفاخرة والخارقة. ولطالما آمنت بفكرة ان افضل المصممين هم اولئك الذين يحوون افكاراً كثيرة تقابلها معلومات اكثر. وينطبق ذلك على الزبائن ايضاً. باختصار، سيكون المعرض عبارة عن اسطول عائم من الآراء الذكية والرؤى المميزة".
 
 
واضافت ساشا بونسور، مديرة التحرير في مجلة بوت انترناشنال Boat International : تتشرف بوت انترناشنال ميديا باستقبال سنيفن بايلي في صفوف فريقها ونحن نعتقد بان وجود شخصية قوية ومثرة في عالم التصميم سيغمر المصممين برفاهية اكبر وسيجذب جمهورا اكبر."
 
 
سيجري هذاالمعرض العام المقبل من 21 الى 23 فبراير 2016 في قرية كيتزبوهيل في جبال الالب في تيرول في اوستريا بالاضافة الى مندوبين من لجنة كاس التزلج الذين سيشاركون بالمنديات والمناقشات الشيقة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي: superyachtdesignsymposium.com

أحدث الأخبار السبّاقة