فتح التسجيل في سباق لورو بيانا لليخوت 2016

الخميس 03 أيلول 2015

فتح التسجيل في سباق لورو بيانا لليخوت 2016

واخيرا نشر سباق وموعد لورو بيانا Loro Piana الكاريبي لليخوت على الانترنت.

 

يمكن للراغبين تحميل المعلومات المتعلّقة بسباق العام 2016 والمشاركة على شبكة الانترنيت. وسيجري هذا السباق في الكاريبي على يخت كلوب كوستا سميرالدا YCCS وفيرجن غوردا و BVI بين 9 و12 مارس 2016. ويمكن للراغبين، ارسال استمارة المشاركة بعد تحميلها عن الشبكة وتعبئتها الى Boat International Media لحفظ مكانتهم في هذا السباق. 

 

تمّ تنظيمه من قبل Boat International Media وYacht Club Costa Smeralda (YCCS) سيعرض عليكم هذا الحدث يخوتا خارقة مع LAOواحجام تتخطى ال80 قدم. وسيحظى المتسابقون بفرصة المشاركة تحت انظمة تصنيف International Superyacht Rule التي ادرجتها لجنة السباق العالمية في YCCS. بالاضافة الى ذلك، يحظى اصحاب اليخوت بفرصة الاستمتاع بالعروضات اليومية النهارية من ضمنها برامج تتخللها نشاطات والعاب مائية خاصّة. 
 
 
ويتمحور السباق في منطقة التجارة الكاريبية حول الجزر ممّا يجعل السباق خاطفا للنظر والأنفاس. وفي ما يبقى الإبحار جوهر السباق، يتخلّله عروض لمحركات اليخوت وبرنامج إجتماعي خاص بالضيوف يميّز سباق لورو بيانا عن غيره من السباقات البحرية. 
 
 
ويتمتّع الضيوف في لورو بيانا باستقبالات جمّة تؤمنها YCCS كمشروبات الإستقبال والعشاء ونادي الرقص الخاص والحفلات على الشاطئ المميّزة.
 
 
تبقي كوستا سميرالدا الوجهة المثلى لاجراء حدث مماثل مليء بالإثارة والحماس!