يخوت مذهلة ستشاهدونها في مهرجان كان

الأربعاء 02 أيلول 2015

يخوت مذهلة ستشاهدونها في مهرجان كان
تشتهر الضفة الفرنسية أو الريفييرا بإستقطاب مشاهير العالم وأروع اليخوت خلال مهرجانات كان السينيمائية. ولكن إذا اردتم أن تروا فعلاً مجموعة رائعة من اليخوت أو شراء احداها فليس عليكم سوى إنتظار مهرجان كان لليخوت هذا الشهر.
 

إنه أحد المهرجانات الرائدة في عالم الإبحار وسيضم هذا العام أكثر من 550 يخت من بينها أكثر من 100 تصميم جديد وسيكون أغلبها أو بالأحرى 80% منها متاح للتجربة في البحر.

وذا كنتم موجودن في كان في سبتمبر فاحرصوا على مشاهدة اليخوت التالية: 


بينيتي فيفاتشي 125 - Benetti Vivace 125 
 
يشاطرنا هذا اليخت بناءً مميزاً وتكنولوجيا وأسلوبا وتصميما واسعا وضعتها شركة بينيتي لليخوت وفيلوتشي 140 . ويضم نظام دفع خاص بسيارات الرولس-رويس وهيكلا خارقا للأمواج وهو يجمع بين مواد مركبة من بينها الكاربون فايبر. يبلغ طوله حوالي 27 قدما ويطغى على تقسيماته الاسلوب الرياضي والنوافذ الأفقية كإحدى علامات فيلوتشي المميزة.ويشكل المغطس الساخن ومساحة الجلوس المريحة غرفة جلوس فاخرة للمالك المحظوظ. 


بلييتو يختس -Baglietto Yachts
 
 
بعد الاحتفال بعيدها ال-160, ستطلق بلييت لليخوت تصميمها الفرد البالغ 150 قدم "اونلي وان" Only One وتصميمها السريع البالغ 141 قدم "باشامانا" Pachamana. اليختان من تصميم فرانشسكو بازكوفزكي واليخت الثاني بالإشتراك مع مارغاريتا كاسبريني. تم بناء يخت اونلي وان من الفولاذ والألمنيوم ويصنف من بين المجموعات الكلاسيكية ويتواصل الى سرعات معتدلة (أي من 12 إلى 17 عقدة بحرية). أما باناشاما فسجل عصر بالييتو الجديد عبر الحفاظ على الميزات الزلقة والقوية ،تصل سرعته إلى 30 عقدة بحرية. 


'سيوايف' من ساوثرن ويند شيبيارد - Seawave - Southern Wind Shipyard
 
 
بطولٍ يصل فقط إلى 104 قدم من المؤكد أن يرسم هذا اليخت الجنوب أفريقي خطوط تهافت على مبيعات اليخوت في مهرجان هذا العام. يضم صالونا مكشوفا على الهواء الطلق مع نوافذ بانورامية في السقف وإستديو واسع بأسفل بين الصالون الرئيسي وحجرة المالك الخاصة. 


يخت مونتي كارلو MCY105 - Monte Carlo Yakhts 
 
 
بطولِ يبلغ 105 أقدام، يسجل هذا اليخت أول دخول له إلى العالم عبر مهرجان كان. وهو أكبر يخت صنعته مونتي كارلو ويتميز بغرفه الفسيحة وخلق أماكن ومساحات لا تنتسى. أما غرفة القبطان فتجعل من الحجرة الرئسية كاشفةً على اليخت باكمله إضافة إلى المناظر البانوراميا الفريدة.  

أحدث الأخبار السبّاقة