٩ تصفيفات شعر لا تفنى

الأحد 30 آب 2015

٩ تصفيفات شعر لا تفنى

 يقول البعض إنّ الأحذية هي أول شيء يلفت الأنظار في أناقة الرجل ولكن يبدو أنّ الشعر هو الذي يحتلّ المرتبة الأولى. في ما يلي، نعرض عليك ٩ أساليب شعر لا تخرج عن الموضة أبداً. 

 

 

١) The Textured Cut With Fringe

 

قبل اعتماد هذا النوع من الأساليب أي التي تقتضي بانزال غرّة، يجب أن يكون هناك قدر جيّد من الطول في الشعر. هذا الأسلوب يليق بالشعر السميك أكثر من الشعر الناعم. 

 

٢) The French Crop

 

يليق هذا الأسلوب بمعظم أشكال الوجه ويُعتبر مثالياً للرجل الذي يتمتّع بجبين أرقّ على القمة. والغرّة على الجبين يمكن أن تساعد على تغطية البقع أو الحبوب. للمحافظة على هذا الأسلوب، يمكن استعمال مثبّت للشعر فقط لأن هذا النوع من الأنماط يجب أن يبقى طبيعياً. 

 

٣) The Buzz Cut

 

قصّة الشعر هذه تُعتبر خالدةً. ولكن على شكل الرأس أن يكون مناسباً. من المستحسن أن يكون شكل الوجه مربّعاً ويتّسم بمساحة صغيرة من الطول على الجبين.

 

٤) The Slick Back

 

تقوم هذه التصفيفة على ارجاع الشعر إلى الوراء. الشعر المستقيم هو الأفضل لهذه التصفيفة. تسمح هذه الأخيرة لملامح الوجه مثل اللحية والشوارب أن تكون أكثر وضوحاً. 

 

٥) The Side Parting

 

تقوم هذه التصفيفة على فصل الشعر إلى الجانب ومن المفضّل أن يكون الشعر قصيراً. وتليق هذه التصفيفة بجميع أنواع الشعر وأشكال الوجوه. 

 

٦) The Shoulder Length Cut

 

تفرض هذه التصفيفة أن يكون الشعر طويلاً، يصل إلى الأكتاف وتصلح لحالات عدّة. هذا الأسلوب يجب أن يبدو طبيعياً لذلك يجب استعمال الحد الأدنى من منتجات تصفيف الشعر. 

 

٧) The Shaped Afro/Hi-Top Fade

 

هذا الأسلوب أصله أفريقي ويفرض أن يكون الشعر مجعّداً. ويل سميث هو المثال الأفضل لهذا النوع من الشعر. 

 

٨) The Pompadour

 

يقوم هذا النمط على تعليق كل الشعر إلى أعلى جزء من الرأس. يليق هذا النمط بمعظم أنواع الشعر ولكنّه يفرض درجةً معيّنةً من السماكة. 

 

٩) The Quiff

 

تُعتبر هذه التصفيفة بديلةً لل-Pompadourوهي تتناسب مع مجموعة واسعة من الأعمار وأشكال الوجوه. من المفضّل عدم أخذ الشعر إلى الجانبين وإلى الخلف إذا كان الوجه طويلاً.