المزيد من توفير الوقود في الفولت من شيفروليه

الأربعاء 19 آب 2015

المزيد من توفير الوقود في الفولت من شيفروليه

. المزيد من توفير الوقود في الفولت من شيفروليه

 

أطلقت شيفروليه سلسلة سيّاراتها Voltecالجديدة، وهو الجيل الثاني منها، وتتميّز هذه السيّارات الجديدة بقدرتها على توفير الوقود بشكلٍ هائل، مقارنةً مع السيّارات العاديّة.تعمل على الكهرباء والوقود في الوقت عينه، وهذا الطراز الجديد يستطيع ان يسري على الكهرباء فقط لمسافة تصل الى 85 كلم، ما يعني انّ استماراريّة السيّارة تحسّنت ب40% نسبةً الى الطّراز الأوّل منها. واضافةً الى ذلك، لم تعد السيّارة بحاجة الى تعبئة الوقود العالي الجودة، بل باتت تتماشى مع اي نوع وقود، ونتيجةً لهذه الأسباب، هي تجري 17.8 كلم لكلّ ليتر من الوقود، وحين تجري على الكهرباء، يساوي  استهلاكها 53 كلم لكلّ ليتر من الوقود، ما يعني انّ قيمة توفيرها مهمّة جدّاً.

 

وصرّح رئيس مهندسي السيّارة، اندرو فرح: "لقد استمعنا الى زبائننا، وكانوا في غاية الوضوح حين عبّروا لنا عن ارادتهم لسيّارة توفّر أكثر الوقود، الى جانب خبرة مسلّية وراء المقود. ونحن على يقين انّ الفولت الجديدة تتضمّن المواصفتين."حين تنفذ بطّاريّة الفولت، يُشغَّل المحرّك العامل على الوقود، وتسري السيّارة حتّى 675 كلم، اذا كان مخزون الوقود كاملاً.

 

وتبقى سيّارتا الBMW، الRExوالBEVهما المهيمنان على هذه الفئة من السيّارات، كونهما توفّران كمّيات هائلة من الوقود، وأموالاً طائلة للزبائن.

 

امّا الفولت 2016، فستصل الى الولايات المتّحدة في شهر أوكتوبر المقبل.

أحدث الأخبار السبّاقة