نات يونغ يختبر قوّته الداخليّة مع نايكي

الاثنين 17 آب 2015

نات يونغ يختبر قوّته الداخليّة مع نايكي

. نات يونغ يختبر قوّته الداخليّة مع نايكي

 

بدأ نات يونغ بممارسة رياضة ركوب الأمواج منذ عامه الرّابع. وحين بلغ السابعة عشرة من العمر، أخذ تمرينه الى أبعد من الامواج، منخرطاً في عالم التمرين القاسي في النادي المتخصّص. امّا اليوم، بعمر الرّابعة والعشرين وبعد ان وصل الى المركز السّابع عالميّاً في رياضة ركوب الأمواج، فهو يتمرّن خمسة أيام في الأسبوع، جامعاً بين ثلاث الى أربع ساعات من ممارسة هذه الرياضة، وجلسات التمرين في النادي تحت اشراف مدرّب نايكي جوي وولف.


ويقول وولف: "أرى انّ أساس التمرين كلّه هو الحركة. فحين بدأ نات تمرينه معي، كان جيّد الحركة، وهذه الرياضة الطبيعيّة والمرونة جعلتا تمرينه اسهل. فقلت لنفسي انّه عليّ فقط انّ اقوّي هذه الرجل، وسنحصل على نتائج مذهلة. وهذا فعلاً ما حصل. وهذه الحالة ليست مختلفة عن سائر انواع الرياضة: فحين يتمكّن اي رياضيّ من التحرّك بشكل جيّد، تصبح السماء حدوده. عملي يكمن في ان أجعل نات أقوى، انّ أبقيه مرناً وأن أحميه من الإصابات."


اذاً، تعزّز تمرينات يونغ قوّته، قدرته على التحمّل، مرونته وتوازنه، عبر سلسلة من التمرينات المتخصّصة من أجل رياضة ركوب الأمواج، ومن اجل تحضير الرياضي لظروف المحيط الصّعبة. ويبقى هدفه الأساس هو التالي:


"هدفي الأهم هو ربح لقب عالميّ في رياضة ركوب الأمواج" يقول يونغ. ويكمل: "أدخل كلّ مسابقة كي أربح. ومع كلّ ربح صغير، أقترب أكثر من هدفي الأكبر، ومن حدثٍ الى آخر، سأصل الى نهاية المسار المكلّل بالنجاح."


وللمزيد من التفاصيل حول تمارين يونغ، زوروا صفحتي نايكي على تويتر وانستغرام.