الاسباني بالماسيدا سفيرا لدول مينا

الخميس 13 آب 2015

الاسباني بالماسيدا سفيرا لدول مينا

أعلنت جولة الغولف في دول مينا " الشرق الأوسط وشمال أفريقيا " - إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للغولف - عن تعيين الإسباني كارلوس بالماسيدا سفيرا للجولة للعمل على الترويج للعبة الغولف في المنطقة وتسخير طاقاته وخبراته لتطوير الجولة التي تساهم بتحقيق نقلة كبيرة للرياضة.

 

كان بالماسيدا الذي انطلقت مسيرته الاحترافية عام 1990 من اللاعبين المميزين العام الماضي في الجولة حينما جاء 5 مرات ضمن العشرة الأوائل في مختلف البطولات منها المركز الثاني في بطولة غالا فالي في سلطنة عمان.

 

وأعرب بالماسيدا عن فخره الكبير بالإنضمام إلى عائلة جولة الغولف في دول مينا .. مشيرا إلى أن الجولة تطورت كثيرا منذ انطلاقتها عام 2011 وذلك يعود للجوائز المالية والمعنوية المهمة التي تقدمها خصوصا مقاعد المشاركة في بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك والجولة الآسيوية للغولف وتحديدا بطولة دبي المفتوحة.

 

من جانبه قال محمد جمعة بوعميم رئيس جولة الغولف في دول مينا إن بالماسيدا أثبت أنه أكثر من مجرد لاعب غولف لامتلاكه الموهبة والتصميم والرغبة لتطوير لعبة الغولف وهو ما جعلنا نختاره لينضم إلى باقة مميزة من سفراء الجولة.

 

وأضاف أن إسبانيا تعتبر من الدول المهمة في هذه الجولة حيث تأتي بالمرتبة الثالثة بعد إنجلترا والمغرب في عدد اللاعبين المشاركين وهو ما يجعلنا نتطلع للمزيد من الترويج للجولة من خلاله والعمل على جذب المزيد من الدول للمشاركة ووجود هذه النخبة من السفراء للجولة يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح لبناء مستقبل واعد للغولف في الدولة والمنطقة.