أوميغا تكرّم رابح بطولة PGA 2015

الخميس 20 آب 2015

أوميغا تكرّم رابح بطولة PGA 2015

 أوميغا تكرّم رابح بطولة PGA2015

 

بعد ربحه المميّز منذ بضعة أيّام في بطولة PGA، استلم جايسون داي ساعة سيماستر Aquaterra  "Golf" من أوميغا، احتفالاً بنجاحه.فبطولة PGAللعام 2015، التي وقعت من العاشر الى السّادس عشر من أغسطس الحالي، بنسختها السّابعة والتسعين، كانت وما زالت من أهمّ مسابقات الغولف المنتظرة على رزنامة السّنة، وآخر بطولة مايجور لهذا الموسم.

 

وكانت رعاية أوميغا لهذه البطولة الخامسة على التّوالي، حفظت فيها الوقت وسجّلت الأرقام القياسيّة.

 

وبعد ان استلم لاعب الغولف الأوسترالي جايسون داي كأس Wanamaker، تسلّم ساعة Seamaster Aqua Terra “Golf”من أوميغا، من يد مدير PGA Americaديريك سبراغ، أثناء حفلةٍ خاصّة في ملهى ليليّ.

 

وميكانيكيّات هذه السّاعة، التي خُلقت بهدف تعزيز وجود العلامة التجاريّة في عالم الغولف، من نوع Master Co-Axial Calibre 8500، وهي أوتوماتيكيّة. ومع التفاصيل الخضراء فيها، مثل كلمة "Seamaster" والأرقام المماثلة للدّقائق، تذكّر السّاعة بملعب الغولف المحبوب حيث تحدث أجمل المباريات وأكثرها إثارةً.وساعة السيماستير المخصّصة للغولف متوفّرة بحزامٍ من الجلد البنّي، كما انّها متوفّرة بسوار الستاينليس ستيل من البراغي الخاصّة من أوميغا.

 

وتستعدّ اوميغا حاليّاً لمسابقاتٍ عدة لعام 2016 المقبل، ستكون فيها حافظ الوقت الرّسمي، مثل بطولة الPGAالثامنة والتسعين في منطقة Springfield، وكأس الRyder،بالإضافة الى الألعاب الأولمبيّة المترقّبة في ريو دي دينيرو.

 

www.omegawatches.com