سباق مختلف: من بريطانيا الى منغوليا في بورش 1986؟!

الأحد 09 آب 2015

سباق مختلف: من بريطانيا الى منغوليا في بورش 1986؟!

 سباق مختلف: من بريطانيا الى منغوليا في بورش 1986؟!

 

من بريطانيا الى منغوليا في سيّارة 944 البالغة من العمر 29 عاماً: بريطانيّان يبحثان على المغامرات، ويدعمان قضيّة انسانيّة في الوقت عينه.

 

يشكّل انطوني وباتريك فريقاً متكاملاً، فهما مليئان بالحيويّة التي سيحتاجان اليها في رالي منغوليا الذي سيمتدّ على ستّة اسابيع. ومن اجل مسيرتهما التي ستأخذهما الى الجبال والوديان والصّحارى، قرّر الشابّان ان يختارا، من بين مئات السيّارات، البورش 944 القديمة، لأنّهما كانا على يقين انّها ستقودهما الى حيث يريدان الذهاب، وهذا الهدف هو منغوليا التي تبعد 18000 كلم عن انجليترّا، اي انّهما سيجتازان 17 بلدا للوصول اليها.

 

ومن اجل تحقيق هذا الهدف، خطّط البريطانيّان مسارهما بنفسهما، ورسماه على المرآة الخلفيّة للسيّارة. وخارجها مزيّن بملصقات من الرعاة الى جانب اسم الفريق. وسيّارتهما من البورش الوحيدة المشاركة في هذا السباق، وهذا، برأي باتريك، "يعطينا أفضليّة واضحة على المشاركين الآخرين."

 

وملأ المتسابقان سيّارتهما بكلّ ما قد يحتاجان اليه في الأسابيع المقبلة، ويبدو انّهما على يقين انّ البورش لن تخذلهما.

 

واسم فريقهما "Team Mongolf" لأنّهما عازمان على لعب رياضة الغولف في كلّ بلدٍ يصلا اليه. امّا الهدف الآخر وراء هذه المغامرة، هو جمع التبرّعات لمؤسّسة خيرية في اثيوبيا، التي تُعنى بالأطفال المحرومين من العلم.

 

www.porsche.com