تاغ هوير تدعم سباق هوت روت الأوروبّي

الثلاثاء 14 تموز 2015

تاغ هوير تدعم سباق هوت روت الأوروبّي

. تاغ هوير تدعم سباق هوت روت الأوروبّي

 

هذا السباق هو أصعب سباق للدرّاجات النارية في العالم، وأعلى السباقات مقاماً. وفيه يتسابق الخبراء وبعض المبتدئين، الذي يصل عددهم الى 1600 مشارك، على أعلى وأصعب مسار، ما يدفعهم الى استغلال أقصى حدود قدراتهم العقليّة والجسديّة، ويجعل شعارهم #DontCrackUnderPressure، وهو شعار حملة تاغ هوير هذه السّنة.

 

وتاغ هوير هي "حافظ الوقت" الرسمي لسباق "Haute Route"، والشراكة مع القيّمين على هذا السباق ستسمح لمصنّع الساعات السويسريّة ان يعطي الحلول المتعلّقة بقياس الوقت في سلسلة Haute Routeمن السباقات الطويلة في جبال الألب، البيريني والدولوميت الأوروبيّة، التي ستضجّ بمعتمدي شعار #DontCrackUnderPressure.

 

1600 متسابق من جنسيّات متعدّدة (نحو 50 جنسيّة) سيشاركون في هذا السباق الذي سيمتدّ من الخامس عشر من اغسطس الى الثامن من سبتمبر، والذي سيتقسّم الى ثلاث مراحل على سبعة أيّام.الطريق من 800 كلم. عدد القمم التي سيجتزها المشارك هو 20 قمّة. والمسافة التي سيتسلّقها المتبارون من 20 الف متراً!

 

سيكون التنظيم طبعاً محترفاً، مع كامل التأمينات الطبّية والتقنيّة من خلال الفرق المتأهّبة طيلة السباق.

 

قال المدير التنفيذي لتاغ هوير جان كلود بيفر: "نحن فخورون فعلاً بتعاوننا مع سباق هوت روت لأنّه يسمح للنّاس ان يحقّقوا شيئاً رائعاً وأن يوسِّعوا حدودهم الذاتية ويتخطّوها في ربح التحدّيات. وشعارنا #DontCrackUnderPressureيلائم تماماً جهود المتبارين الذين يجتازون كلّ هذه المسافات الصعبة والطويلة."

 

www.tagheuer.com