لا تفوّتوا اهمّ 5 تطبيقات لهذا الأسبوع

الاثنين 27 تموز 2015

لا تفوّتوا اهمّ 5 تطبيقات لهذا الأسبوع

. لا تفوّتوا اهمّ 5 تطبيقات لهذا الأسبوع


مع تغيير فايسبوك لمظهر تطبيقها عبر تحديثٍ أخير، قد يكون انتباهكم صُرف عن أجمل تطبيقات لهذا الأسبوع. لهذا السبب، اليكم أهم خمسة تطبيقات قد تفيدكم يوميّاً.


1-    Accelerator

 

هو تطبيق يسمح لك بقراءة المقالات بشكل أسرع، عبر عرض الكلمات على الشاشة بطريقة جذّابة وسريعة، وهو متوفّر على iOSمقابل 2.99$.


2-    Kosmo

 

هي لعبةٌ مرحة يقفز فيها رائد الفضاء عبر الحواجز والمطبّات، والهدف الوصول الى المكان المطلوب من دون الاصطدام بأي عوائق. وهو متوفّر على iOSمجّاناً.


3-    My Album

 

هو من جهة ألبومٌ للصّور، ومن جهة أخرى مخبر للقصص. فهذا التطبيق يسمح لك بأن تحمّل صورك وفيديوهاتك، فيرتّبها لك بشكل قصّة تسلّط الضوء على اهمّ المراحل. وهو مجّاني على iOS.


4-    Saywhat

 

هو نسخة فيديو من تطبيق "Urban Dictionary"، اي انّه يغيّر الجمل عبر مقاطع فيديو يصوّرها المستخدمون. يمكنك ان تطّلع عليها، كما يمكنك ان تصوّر فيديوهات بنفسك تمثّل جملة معيّنة. وهو متوفّر مجّاناً على iOSواندرويد.


5-    Tossup

 

هدف هذا التطبيق من مايكروسوفت هو مساعدة مجموعات الأصدقاء على تنظيم المشاريع والتواصل مع بعضهم البعض. ويجمع التطبيق أصدقاءك من فايسبوك ومن لائحة المتّصلين لك، وتقدّم اسئلة مثل: "اين سنلتقي؟". وهو مجّاني على iOSوأندرويد.