VERTU تطرح هاتفها ASTER

السبت 25 تموز 2015

VERTU تطرح هاتفها ASTER

VERTU تطرح هاتفها  ASTERالهاتف الذكي الانكليزي في الصميم.

 

آستر هو الهاتف الجديد ذات الطابع الإنجليزي المتميز من فيرتو العلامة الرائدة في عالم الهواتف المتحركة الفاخرة. صنع الهاتف على يد أمهر الحرفيين وباستخدام أفخم المواد، بمجموعة رائعة من الألوان، ويمكن إضفاء لمسة شخصية إليه بوضع أحرف رمزية أو الحفر على الجهاز. يحيط جمال التصميم وبساطة الاستخدام بالتقنيات المتطورة في جوهر الهاتف، والتي تسمح باستخدامه بسهولة تامة وفي أي مكان في العالم. يتمتع الجهاز الجديد بتقنية الصوت الافتراضي المجسم دولبي ديجيتال بلس وبإمكانات متفوقة للتصوير تحمل اعتماد هاسلبلاد إلى جانب مجموعة فيرتو المتكاملة من الخدمات التي تتضمن باقات خدمة كلاسيك كونسيرج وفيرتو لايف وفيرتو سيرتنتي.

 

تجتمع تلك المزايا الرائعة معاً لتجعل من هاتف آستر Asterقطعة نادرة وجهازاً لا يمكن الاستغناء عنه.

 

وتعليقاً على طرح الجهاز الجديد قال ماسيميليانو بوغلياني، الرئيس التنفيذي ل فيرتو : لطالما كانت هناك رغبة واضحة من جانب العملاء للحصول على هواتف فيرتو ،والتي تعتبر من أبرز سمات الحياة الراقية. فعدد من عملائنا يقدّرون ندرة ما يقتنون ويدركون قيمة الحرفية المتقنة فيها، بل أكثر من ذلك، فهم يرغبون بالحصول على المنتجات التي تعكس التصميم العصري والألوان والمواد التي تواكب أحدث خطوط الأناقة. فهم يتوقعون اقتناء قطعة رائعة لا تقتصر مزاياها على الأداء التقني المتفوق، بل تتألق بجمال أخاذ لا تخطئه العين."

 

بخلاف جهاز سيغنيتشر تاتش والذي لاقى إقبالاً واسعاً في أوساط العملاء من رجال الأعمال والراغبين باقتناء الأجهزة التقليدية، نظراً لما يتميز به من تصميم ذكوري وحواف مستقيمة بارزة وخطوط كلاسيكية، فإن هاتف أستر يروق لكلا الجنسين ويستهوي فئة مختلفة من العملاء كأولئك الذين يتطلعون لجهاز أكثر أناقة وتألقاً. سعينا عند تصميم استر إلى ابتكار جهاز لا يكتفي بأعلى مستويات الأداء، بل يكمل حياة المستخدم كإكسسوار راقِ يرافقه أينما حلّ. للباحثين عن الفخامة والأناقة البسيطة، دون التغاضي عن الأداء العالي، يشكّل استر الخيار المثالي.

 

وأضاف قائلاً: "لقد عملنا على مدى العامين الماضيين من أجل تعزيز مجموعة منتجاتنا بشكل يلائم فئة محددة من العملاء. فالتقنيات المتطورة هي الآن سمة بارزة في جميع أجهزة فيرتو وحظينا بفرص رائعة لتكون التصاميم والمواد والخدمات موجهة لتلبية مختلف احتياجات ورغبات عملائنا. لدينا اليوم مجموعة متناغمة ومتنوعة من المنتجات، بحيث توفر جميع الموديلات مزيجاً فريداً من الحرفية المتقنة والمواد الفاخرة والخدمات والتقنيات المتطورة، مما يمكن عملاءنا في كل مكان حول العالم من انتقاء ما يناسبهم من النكهات المتميزة لعلامتنا التجارية، في الوقت الذي يحصلون فيه على تجربة فيرتو الشهيرة بكافة أبعادها. سنواصل استراتيجيتنا الجريئة لتحقيق مزيد من التنوع على مدى الأشهر الثمانية عشر المقبلة، لنعمل على تعزيز مجموعتنا الحالية من خلال عناصر مختلفة، كالمواد الفخمة والخدمات الراقية أو التنوع الواسع في خيارات إضفاء اللمسات الشخصية على سبيل المثال. ومن الجدير بالذكر أن كافة المنتجات المستقبلية ستحافظ في تصميمها وجوهرها على روح فيرتو الأصيلة."

 

www.vertu.com