صور حصريّة للامبورغيني الجديدة قبل صدورها

الاثنين 27 تموز 2015

صور حصريّة للامبورغيني الجديدة قبل صدورها

 صور حصريّة للامبورغيني الجديدة قبل صدورها.


أُطلقت الدفعة الأولى من الصور المنتظرة لسيّارة الLamborghini Aventador LP 750-4 Superveloce Roadsterالجديدة، عبر الانترنت. والمصوّر جوردان شيراكي، المختصّ في تصوير السيّارات والموضة، هو الذي نشر الصور على موقعه الالكتروني الخاص.


والسيّارة الرائعة يلفّها اللون الأزرق Blue Glauco، وهي تبدو أكثر تهديداً في نسختها الCoupe. وتتّدعي لامبورغيني انّ سيّارتها الجديدة اجتازت مسار نوربوغرينغ في أقلّ من سبع دقائق. وستقدّم هذه السيّارة المكشوفة والمحدودة الانتاج للمرّة الأولى للجمهور في سبتمبر المقبل ضمن معرض فرانكفورت للسيّارات.


وصُنّعت ال2017 Aventador SV Roadsterمن ألياف الكاربون، وهي مصمّمة من أجل أداءٍ أفضل وقوّة منخفضة أكبر في السرعة الكبيرة اي ثباتٍ أكبر ونسبة هواء أعلى تدخل الى مكان وجود المحرّك. وهذا المحرّك هو من نوع 6.5 liter V12، مع نظام قيادة سباعي ودفعٍ رباعيّ. لم تُكشف أي صور عن داخل السيّارة، انّما لا نعتقد انّها ستكون مختلفة عن نظيرتها الCoupe.


وقال شيراكي انّ اداء هذه السيّارة سيكون "مطابقاً لأداء الCoupe"، رغم انّها تزن أكثر منها ب49,8 كلغ. وأضاف ان الAventador SV Roadsterتنتقل من حالة الوقوف التام الى 100 كلم/ساعة في غضون 2.8 ثانية، وأنّ سرعتها القصوى من 355 كلم/ساعة.