ذكاءٌ وسلامة في الE-Class الجديدة من مرسيدس- بينز

الأحد 26 تموز 2015

ذكاءٌ وسلامة في الE-Class الجديدة من مرسيدس- بينز

 ذكاءٌ وسلامة في ال E-Classالجديدة من مرسيدس- بينز.

 

سترفع الابتكارات، التي ستصبح متوفّرة في سلسلة E-Classالمستقبليّة، معايير السلامة، الراحة في القيادة، وتخفيف التوتّر، الى مستويات جديدة وعالية جدّاً.

 

وبهذه الاختراعات، تأخذ المرسيدس- بينز خطوة اضافيّة نحو القيادة المستقلّة وتقليل نسب الحوادث، في هذه السلسلة الجديدة التي ستُطلق الربيع المقبل. ولطالما كانت السلامة عنوان كل سيّارات مرسيدس- بينز وأساس كلّ ابتكارٍ لها. وها هي تجعل الE-Classأكثر السيّارات ذكاءً، من خلال اعطائها القدرة على القيادة بنفسها على الطرق السّالكة، الابتعاد عن السيّارة التي تسبقها، وحتّى اقتفاء أثرها بسرعة 200 كلم/ساعة.


يستطيع ابتكار Active Brake Assistأن يحذّر السائق من أي نوع حادث قد يتعرّض له، حتّى انّه يستطيع ان يشغّل الفرامل عند حالات الطوارئ. وهو يرصد تحرّك المشاة والسيّارات والحيوانات التي قد تعترض طريق السيّارة تجنّباً لأي اصطدام.


وعبر الRemote Parking Pilot، يمكن للسائق ان يدخل سيّارته الى مكان الركن وأن يخرجها منه عبر جهاز التحكّم عن بعد، ومن دون الحاجة الى أن يكون وراء المقود ولا حتّى في داخل السيّارة.والسيّارات تتواصل مع بعضها البعض عبر ارسال المعلومات الى متلقٍّ واحد، فتعلم السائق بأي أخطار موجودة على الطرقات التي سيسلكها.


ومن الابتكارات أيضاً، مصابيح MULTIBEAM LEDقويّة جدّاً تنير الطريق ليلاً بنورٍ ساطع، ولكن مع تقنيّة تسمح للسائق المقبل من الجهة الأخرى ألّا يُبهر بها ولا أن ينزعج منها.

 

 

www.mercedes-benz.com