آكسيوما: آخر ما توصّلت اليه الرفاهية

الجمعة 24 تموز 2015

آكسيوما: آخر ما توصّلت اليه الرفاهية
يخت فاخر وفاخر جداً سيبحر في سبتمبر المقبل!
 
 
يضم هذا اليخت طاقماً من 20 شخص من بينهم طاه حاصل على جائزة نجمة ميشلان، وتشمل الخدمات المتوفّرة على متنه سينما خاصّة و SPA وصالة رياضة ومسبح وجاكوزي. 
 
 
تعرّف العالم على هذا اليخت للمرة الولى في معرض موناكو لليخوت عام 2013 حيث فتح صفحة جديدة في عالم اليخوت وحصد جوائز عدة منذ ذلك الحين وما زال يحصدها حتى الآن. ومن بين الضّيوف الذين استمتعوا بتجربة اليخت آكسيوما الفريدة، بطل العالم في الفورمولا وان لويس هاملتون وكيندال جينير التي حطّمت صورتها العروضة على متن اليخت أرقاماً قياسية على الانستاغرام.
 
 
يتسع هذا اليخت ل12 ضيفا سيحظون بفرصة الرفاهية المطلقة في 6 غرف نوم رئيسي وجناح اساسي و3 غرف نوم VIP وكابينتين متشابهتين. وما سيزيد من الرفاهية رفاهية هو الممر آتريوم Atrium, الواقع في آخر الصالون الرئيسي والذي ولد عبر جمع مكتبين بطريقة تُدخل النور والهواء. وعمل المصمم البيرتو بينتو على منحه أسلوب المنزل الصّيفي ليكون مصدر راحة مطابقة للراحة المنزلية وليس رفاهية الفندق الفخم.
 
 
ويحق للضيوف اختيار النّشاطات التي يرغبون القيام بها بمساعدة من القبطان مارك غيبلين والمضيفة الرئيسية سوزي ساورز التي يمكنها تنظيم البرامج المطروحة بادئة بالغطس في المياه العذبة وصولاً الى عشاء مترف على الشواطئ الخاصة. 
 
 
وبالحديث عن العشاء، لا بدّ ان تكون تجربة الطعام مغامرة شيّقة لا منافس لها على متن آكسيوما، اذ سيصطحبكم الشيف ستيفان باسكينز في رحلة الى عالم الذوق واللذة من خلال اطباقه الفريدة التي ابتكرها خلال 20 عاما من الخبرة فيمطاعم ميشلان ستار وآي آي روزيت.
 
 
 
سيجهز هذا اليخت للابحار في شهر سبتمبر 2015 (1 الى 19) عبر شركة YPI Charter بسعر يصل الى 525000$ في الاسبوع. 
 
 
أمّا YPI (Yachting Partners International) فهي الشركة الرائدة والقائدة العالمية في مجال اليخوت وتعنى بتأجيرها وبنائها وشرائها وإدارتها وتأمين طاقم لها. 
 

أحدث الأخبار السبّاقة