رحلات بول غوغين الخريفية إلى فيجي

الأحد 02 آب 2015

رحلات بول غوغين الخريفية إلى فيجي
ستبحر سفينة تيري موانا Tere Moana نحو فيجي هذا الخريف لإكتشاف تقاليدها وثقافتها وتاريخها عبر رحلات بول جوجين غير المنقطعة نحو المحيط الهادئ.
 
 
سيعشق المسافرون الذين يحملون روح المغامرة هذه الرحلة لاستذواق إكتشاف إستوائي بإمتياز . وتجدر الإشارة الى أنه بالإضافة إلى الخدمات والترفيه، تضم الرحلات كلها خدمة السفر جواً من وإلى مطار لوس أنجلوس في لولايات المتحدة الأمريكية.


الرحلة الاولى: 10 أيام ذهاباً واياباً بين جزر فيجي 
 
 
تبدأ هذه المغامرة من قلب مصانع السكر في فيجي ووصولا إلى نيو كاليدونيا، مجموعة الجزر الفائقة الجمال المشبعة بالرقي الفرنسي الممزوج بالإرث الماليزي. وخلال الرحلة سيستمتع المسافرون بعرض السحر الذي تقدمه فرقة كي بولا مادجيك Magic Qué Bola وموسيقى عازف الكمان كريس واتكينز وخبري المرجان الدكتور كريس رولفسيمة وديانا رولفسيما كلاين.
 
 
تنطلق الرحلة البحرية من منطقة لوتوكا Lautoka في فيتو لفو في فيجي في 31 اكتوبر 2015 وتعبر جزيرة الصنوبر Ile des Pins في نيو كاليدونيا وقبل العودة إلى لاوتوكا، تمر السفينة بجزيرة نوميا Noumea وجزيرة ليفو Lifou وجزيرة تانا Tanna وفانواتو Vanuatu ومرفأ فيلا Port Vila وسوافا Suava وفيتي ليفو Viti Levu.
 
 
تبدأ تكاليف الرحلة البحرية هذه بحوالي 5445$ للشخص الواحد ورحلات استكشافية على الشواطئ تتراوح بين 45$ و179$ لشخص الواحد.


الرحلة الثانية 13 ليلة والرحلة الثالثة 12 يوم في فيجي وجزر تونغا Tonga وكوك Cook وسوسايتي Society.
 
 
رحلة إلى الجنة الفيدجية ومسابح الجزر الطبيعية المغرية وزيارة إلى مملكة تونغا. تبدأ رحلة ال-13 ليلة في 17 أكتوبر 2015 وتضم ضيوفا مميزين كفرقة كي بولا ماجيك والمغني جايمي لورانس من هاوي وقبطان الطيران لو تايبلمونت بالاضافة إلى المصورين جيسي وهيلين كالشر. تبلغ كلفة هذه الرحلة حوالي 7195 $ للشخص الواحد.
 
 
تنطلق رحلة ال-12 يوم في 10 نوفمبر 2015 وتضم فنانين مميزين أيضاً كفرقة كي بولا ماجيك وعازف الكمان كريس واتكينز والمغنية آنجي لانج بكلفة 6695 $ للشخص الواحد. ستزور سفينة تيري موانا المرافئ والجزر التالية: بابتي Papeete في تاهيتي Tahiti وموري Moorea في جزر سوسايتي Society Islands وآيتوكاتي Aitukati في جزر كوك Cook Islands وفافا Vava'u في تونغا Tonga وسافو سافو Savusavu في فانوا ليفو Vanua Levu وفيتي ليفو Viti Levu في فيجي. 
ويمكن القيام بجولات اختيارية داخل الجزر والشواطئ وذلك بكلفة بين 75$ و107$ للشخص الواحد.  
 
 
للمزيد وللحجز الرجاء زيارة الرابط
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة