احجز جزيرة خاصة في غرونادين

السبت 18 تموز 2015

احجز جزيرة خاصة في غرونادين
تقدم شركة اريكا سيرفسس عرضاً حصرياً لإستئجار جزيرة جايمسباي Jamesby غير المأهولة في مجموعة جزر غرونادين في الكارايبي. وتعنى شركة اريكا Erika بخدمات اليخوت وركنها في جزر سانت فنسنت حيث تقع هذه الجزيرة وتؤمن الرحلات فيها.
 
 
 
وفي هذا الصدد قالت هيذر جرانت، مؤسسة شركة اريكا:" تقدم اريكا خدمات عدة من بينها خدمة مميزة جداً، وهي حجز جزيرة خاصة ليستخدمها زبائن يخوتنا. ويبدو ذلك رائعاً ...وغالياً. أليس كذلك؟ في الواقع إنه لعرض رائع بالفعل ولكنه ليس غالياً أو مكلفاً بقدر ما تتخيلون. لن يكلف مشروع إيجار جزيرة خاصة ثروات طائلة، إذ نقدم لكم عبر شركة اريكا عرض ايجار هذه الجزيرة ليوم وأكثر حسب الرغبة بسعرٍ يتراوح بين ال-2000 و-3000 دولار في اليوم."
وأشارت هيذر أن شركة اريكا تحجز هذه البقعة بالذات منذ اعوام، ولاقت إعجاب الزبائن وحصلت على علامات تقدير وأراء إيجابية كثيرة.
 
 
 
فعندما يبحر القبطان بالضيوف إلى جزر غرونادين، سيكونون بمفردهم ويستمتعون بخصوصية كاملة بحيث ستكون الشواطئ والألعاب المائية ووسائل الراحة والترفيه الموجودة على جزيرة جايمسباي كلها ملكاً لخصوصيتهم، ولوحدهم. ويمكن إقامة حفلات شواء وصيد الأسماك وعزف الموسيقى وغيرها من النشاطات.
 
 
واضافت هيذر:" سنضمن لكم قضاء أوقات رائعة في طبيعة بحرية خلابة وشواطئ ساحرة تضم نشاطات متعددة بالإضافة إلى دروس خاصة في ركوب الأمواج والغطس وغيرها للذين ليجهلون القيام بذلك في هذه الجزيرة الكاملة التجهيزات."  
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة