اللمحة الأولى الحصريّة عن الBMW 7-Series 216

الأربعاء 22 تموز 2015

اللمحة الأولى الحصريّة عن الBMW 7-Series  216

 اللمحة الأولى الحصريّة عن ال BMW 7-Series  216

 

كشفت   BMWفي حدثٍ حصريّ الأسبوع الماضي عن ال 7-Series2016 لزبائنها من الشخصيّات المهمّة، في منزلٍ جميلٍ من 1500 متر مربّع.

 

وتهدّد هذه السيّارة الفخمة بأخذ التاج من سيّارة المرسيدس- بينز S-Class، ولكن للأسف لم يُسمح أخذ الصّور في الحدث كي لا ينتشر شكل هذه السيّارة المميّزة قبل أوان صدورها علناً، ولكنّنا سنصفها بالكلمات المرفقة بصورٍ تقريبيّة لها.

 

صمّم شكل ال7-Seriesالخارجيّ المصمّم نادر فاغيهزادي الموهوب والذي صمّم سابقاً الCoupe 6-SeriesوالGran Coupe، بالإضافة الى داخل الجيل السّابق من 7-Series.

 

مصابيح ال 7-Seriesالأماميّة أصغر حجماً وأكثر جاذبيّة من مصابيح السيّارة السّابقة، وفي هذا الطراز، يراعي التصميم كثيراً شروط الرياضيّة والأيروديناميكيّة. ومتنفّس الهواء الجانبيّ بات مزيّناً بزيحٍ من الكروم أو من اللون الأسود، وهي لمسةٌ رياضيّة لكنّها تليق جدّاً بهذه الّيموزين.

 

والمصابيح كلّها من نوع LED، وتُرسم بانسيابٍ في التصميم الأنيق.

 

امّا داخل هذه السيّارة الجميلة، فيجعل جميع تصميمات السيّارات الدّاخليّة تبدو قديمة وبسيطة. الجودة العالية هي عنوان الفرش الجلديّ، والقطب الفريدة فيه تذكّر بالسيّارات المتميّزة بغاية رفاهيّتها. وتدخل في الجلد مادّتا الألومينيوم والخشب بشكلٍ أنيق، طبعاً الى جانب الميزات التكنولوجيّة التي أصبحت BMWتُعرف بها مثل نظام iDrive.

 

يبدأ سعر ال  BMW 7-Seriesمن 81300$، وستصبح متوفّرة عام 2016.