أوّل فندقٍ في العالم يقدّم BMW i8 : ال Peninsula Shanghai

الثلاثاء 21 تموز 2015

أوّل فندقٍ في العالم يقدّم BMW i8  : ال Peninsula Shanghai

 أوّل فندقٍ في العالم يقدّم الBMW i8 : ال Peninsula Shanghai

 

يقدّم فندق Peninsula Shanghai أجمل مجموعات السيّارات في العالم، وأهمّ رجال الأعمال اختبروا عظمة هذا الفندق اللّامع بنجومه الخمسة وسيّاراته المميّزة.


على رأس مجموعة سيّاراته، ال  Rolls Royce Phantomالمجدّدة، العائدة الى العام 1934، ويضمّ الفندق الآن سيّارة ال BMW i8، فيصبح اوّل فندق في العالم، من خمسة نجوم، يقدّم سيّارة الهايبريد هذه في مجموعة سيّاراته.


ولطالما عُرف ال  Peninsula Shanghaiبدعمه للتنقّل على الكهرباء، وهو يتضمّن تشكيلة من محطّات الشحن العامّة كي يستخدمها القاطنون المحلّيّون.ونتيجةً لذلك، قدّمت  BMWالi8 الى الفندق من دون أي مقابل، بهدف تشجيع وتسويق التنقّل الكهربائي في الصّين. كما وهب المصنّع الألماني  سيّارة BMW i3 لفندق   Kempinski Hotel Beijingالسّنة الماضية.


تدعم BMW ايضاً بناء محطّات الشحن في الصين من خلال تعاونها مع شركات محليّة وحكوميّة صينيّة، مثل State Grid، Shanghai Electric Power، Expo ShanghaiGroup، Vanke GroupوSwire Group.

 

وانضمّت ال  BMW i8الى مجموعة Peninsula Shanghai التي تجمع بين الRolls Royce، سيّارات الMINI، والBMW 7-Series، من أجل خدمات التوصيل الخاصّة بزبائن الفندق. 

 

shanghai.peninsula.com