انج يسيطر على سباقات بورش في زاندفورت

الاثنين 20 تموز 2015

انج يسيطر على سباقات بورش في زاندفورت

 انج يسيطر على سباقات بورش في زاندفورت

 

ربح فيليب انج للمرّتين الثالثة والرابعة هذا الموسم سباقي بطولة Porsche Carrera Cup Deutschlandفي منطقة زاندفورت في هولندا.وغلب انج السبت، وراء مقود البورش 911 GT3 CUP، اللاعبين مايكل امّيرمولير وأليكس ريبيراس. والأحد، تخطّى كلّ من ريبيراس ونيكي ثيم.

 

وصرّح ثيم انج: "انا بحالة جيّدة، متحضّرٌ ذهنيّاً لكلّ سباق بمفرده. فالشعور الذي يرتابني حين أقف على منصّة الرّبح لا يوصف. لكنّني أعلم انّه لديّ ثمانية سباقات تنتظرني قبل أن أصل الى كأس Carrera، والمنافسة قويّة."

 

والى جانب انج، كان اثنان وعشرون سائقاً يتبارون على المسار الذي يمتدّ على 4307 كلم. وانجز انج ايضاً في نهاية الأسبوع ،في زاندرفورت ،أسرع دورة في التمرينات، وحصل على مركزي صدارة الانطلاق، وأسرع دورة في سباق السبت وسباق الأحد.

 

وريبيراس أخذ المركزين الثاني والثالث في زادرفورت، وعلّق على ذلك قائلاً: "كانت هذه نهاية الأسبوع جيّدة جدّاً، وها نحن في طليعة الفرق، وأنا الثاني في ترتيب السائقين العام."

 

ومن جهته امّيرمولير قال: "كان انج لا يُغلب في هذا السّباق. لم استطع ان آخذ سوى المركز الثاني اليوم. انّما دائماً من الرائع الوقوف على منصّة الربح، ما فعلناه يفيد فريقنا. انّما الربح صعب هنا في زاندفورت لأنّ المسار ضيّق."

 

يجدر الذكر ان عدداً في السائقين خرجوا عن المسار وقت السباق بسبب ضيقه وعدم اتّساعه الّا للمتمكّنين منه.

 

www.porsche.com