تاغ هوير تدعم دورة الفورمولا E الأولى في باريس

الثلاثاء 21 تموز 2015

تاغ هوير تدعم دورة الفورمولا E الأولى في باريس

 تاغ هوير تدعم دورة الفورمولا Eالأولى في باريس.

 

ستستضيف مدينة باريس الفرنسيّة الدّورة الأوروبّيّة الأولى لموسم الفورمولا E2016/2015 في شهر نيسان (ابريل) المقبل، بالتعاون مع تاغ هوير.وسيقع سباق    Paris ePrixفي الثالث والعشرين من ابريل في مسارٍ مؤقّت صمّمته شركة Electric Formulaوبنته حول مجمّع Les Invalidesالهندسيّ.

 

وبهذا، تنضمّ العاصمة الفرنسيّة الى العواصم العالميّة الأخرى مثل بيكين، لندن، بوينوس آيرس، برلين، موسكو، وغيرها من المدن الرّائعة، على جدول الموسم الثّاني الذي نُشر عقب اجتماع مجلس الFIAالعالمي في مكسيكو سيتي.

 

ويرى المدير التنفيذي للفورمولا Eأليخاندرو أغاغ هذا القرار كخطوةٍ جديدة نحو عولمة المسابقة. وقال: "إقامة دورة الفورمولا Eفي قلب العاصمة باريس هي نقطة مهمّة، من دون شكّ، في مسيرة تطوير سلسلتنا. وأنا سعيدٌ بشكلٍ خاصّ بأنّ مدينة منخرطة هكذا بتوفير الطّاقة والسّعي الى التنمية المستدامة ستنظّم دورة من البطولة. والمسار الرائع الذي بنيناه قرب مجمّع Les Invalidesسيقدّم عرضاً فريداً في تاريخ المنطقة، ما سيترك بصمة مهمّة، من فرنسا، على البطولة بأسرها."

 

وتاغ هوير فخورة جدّاً بكونها جزء من هذه البطولة المشوّقة وستكون حاضرة في باريس من أجل مواكبة انطلاق موسم الFormula Eفي ابريل المقبل!

 

www.tagheuer.com