ماسّا: بوتاس هو مفتاح سوق السّائقين لعام 2016

الأحد 19 تموز 2015

ماسّا: بوتاس هو مفتاح سوق السّائقين لعام 2016

 ماسّا: بوتاس هو مفتاح سوق السّائقين لعام 2016


اتّصل اسم فالتيري بوتاس، في الإعلام، بتعديلات قد تطرأ على فريق فيراري، تستبدل كيمي رايكّنونين به، خصوصاً بعد أن أخذ الطّليعة في انطلاقة موسم الفورمولا 1 في كندا الشّهر الماضي.

 

ويُعتبر فيليبي ماسّا انّ موهبة شريكه بوتاس قد تجعله لاعباً أساسيّا في لعبة التعديلات والتغييرات في الفرق، لأنّه، برأيه، من أهمّ الأسماء في سوق المتسابقين.وأضاف ماسّا البرازيلي: "هو يظهر انّه لاعب جيّد، لديه الموهبة الكافية للانضمام الى أهمّ الفرق، كونه غالباً ما يحرز نتائج جيّدة مهما كان نوع السّباق. ولهذا السّبب، تبدي الفرق كلها اهتمامها به. ولكن لن ننسى انّ الاحتمال ان يبقى هنا ما زال قائماً، ولا أعلم اذا سيذهب ام سيبقى... للوقت أن يظهر ذلك."


وحين سوئل ماسّا عن مستقبله الخاصّ، صرّح انّه يتوقّع ان يبقى مع الفريق عينه. وشدّد قائلاً: "أنا سعيدٌ حيثما أنا، فأحياناً ليس المال أو ما يشبهه ما يحدث فرقاً، على الشخص ان يفهم ما يفعله، اين هو، وكم هو سعيد. فأنا أحبّ هذا الفريق كثيراً، وأعضاؤه يحترموني بهذا القدر. أشعر بالرّاحة هنا، ولقد أحرزنا النتائج الجيّدة سويّاً. لا أرى لماذا قد أُغيّر هذا الواقع الجميل. ولدينا فعلاً الحظوظ للسّنة المقبلة، فلا اريد أن أتخلّى عنها ونوع الفرص تفوتنا. وأكرّر، أنا سعيدٌ هنا."


وكان ماسّا حصل على طليعة انطلاقة في سباقٍ الى جانب زميله ويليامز، كما فعل بوتاس. وهو صُنّف السّادس في ترتيب المتسابقين.