دراجة احادية كهربائية مطلية بالذهب مقابل 44,000 دولار!

الأحد 12 تموز 2015

دراجة احادية كهربائية مطلية بالذهب مقابل 44,000 دولار!

يمكنك أن تبادر الى شراء دراجة أحادية العجلة كهربائية تم طلاؤها بالذهب يقدر سعرها بـ 44 ألف دولار. صنّعت الدراجة الشركة  البريطانية المختصة بتعديل المنتجات Goldgenie. 


لفتت تقارير بهذا الخصوص إلى أن الشركة قامت بتطوير تلك الدراجة الجديدة بتقنية ميكانيكية مميزة، وقامت باضافة طبقة طلاء خارجية من الذهب عيار 24 قيراط. تتيح الدراجة ذات التصميم البسيط للمستخدمين أن يحفظوا توازنهم بشكل مميز، وأن يغيروا اتجاهاتهم فقط بتغيير أوزانهم على الدواسات التي يقفون عليها وذلك عبر الاتكاء بأجسامهم إلى الأمام أو إلى الخلف، كما أن تصميمها يسمح لهم بالتحكم فيها لدفعها إلى الأمام، تسريعها، خفض سرعتها، ايقافها أو تغيير اتجاهها ودورانها.


زودت العجلة كذلك بمثبتات اختيارية من شأنها أن تضمن للمستخدمين عدم فقدان التوازن والسقوط بسهولة على الأرض. كما تتسم تلك العجلة بخفة وزنها وهو ما يتيح للمستخدمين سهولة استخدامها، ركوبها وكذلك سهولة حملها وتخزينها.


وتم تصنيع العجلة لتسير مسافة 11 ميل في الساعة أو 18 كلم في الساعة لحوالي 7.4 ميل أو 12 كلم بعد شحنها بالكهرباء لمدة تقدر بحوالي 45 دقيقة.لم تقف عروض الشركة عند تقديم تلك النسخة المطلية بالذهب عيار 24، بل أعلنت عن تخصيصها نسخا أخرى من تلك العجلة من الماس، الأحجار شبه الكريمة والحفر بالليزر. كما أعلنت أنها مستعدة لتوصيل تلك العجلة الذهبية إلى أي مكان في العالم.