بورش تحتلّ المراكز الأولى بفضل النوعيّة الجيّدة

الأحد 05 تموز 2015

بورش تحتلّ المراكز الأولى بفضل النوعيّة الجيّدة

 بورش تحتلّ المراكز الأولى بفضل النوعيّة الجيّدة.

 

أخذت بورش المركز الأوّل، للمرّة الثالثة على التوالي، في المجموع العام لدراسة "Initial Quality Study" للنوعيّة، التي أجراها معهد J.D. Powerالأميركي للأبحاث.

 

يبدو ان سائقي البورش في الولايات المتّحدة الأميركيّة راضون كثيراً عن أداء سيّارتهم الجديدة من ZuffenheusenوLeipzig.

 

وقال مدير المجلس التنفيذي لبورش AGماتياس مولير: "نجاح بورش مرتبط برضى زبائننا عنها. ونحن نعتبر هذه الجوائز تأكيداً على استراتيجيّتنا الهادفة الى اعطاء أفضل نوعيّة، تصميم، تطوير وإنتاج، والاستمرار بتقديم المنتجات الفريدة او الخبرات المميّزة الى الزبائن."


أخذت البورش 91 المركز الأوّل، للمرّة الرابعة على التوالي، في استطلاع للرأي أُجري على الزبائن الأميركيين، عن فئة السيارات الرياضية المتوسّطة الحجم. والبوكستر أخذت أيضاً جائزة الCompact Premium Sporty Carللمرّة الثانية.


بدورها، حصلت البورش ماكان على المركز الأوّل في فئة سيّارات الSUVالعالية الجودة (Highest Initial Quality Compact Premium SUV)، ويجدر الذكر انّها لم تدخل المسابقة السنة الماضية. والكايان أخذت المركز الثالث عن فئة ال SUVالمتوسّطة الحجم، كما أخذت الياناميرا غران توريزمو المركز الثالث عن فئة السيارات العالية الجودة والكبيرة. اذاً حصدت بورش، للمرّة الأولى، خمسة مراكز متقدّمة في فئات عدّة ضمن هذه الدّراسة.


ودراسة الInitial Quality Atudyتُجرى على الشكل التالي: تعطي الشركة سيّارات جديدة الى عيّنة من الزبائن، وتستطلع رأيهم بعد 90 يوما على استلامهم السيّارة. وبناءً على ذلك، تصنّف السيارات وتكرّم مصنّعيها. 

 

www.porsche.com