لي ييفينغ السفير الجديد لتاغ هوير

السبت 04 تموز 2015

لي ييفينغ السفير الجديد لتاغ هوير

 لي ييفينغ السفير الجديد لتاغ هوير


بدأ مسيرته كمغنٍّ، ومن ثمّ كممثّل، وخلق شخصيّاتٍ مدهشة. لم يتوقّف عن التقدّم والتطوّر، فأصبح سريعاً نجماً مهمّاً. هو لي ييفينغ، من اهمّ وجوه الموضة الصيّنين،  اكتسب اليوم هويّة جديدة، كسفير لعلامة تاغ هوير التجاريّة في منطقة الصين الكبرى.


في السنوات الماضية، فتحت تاغ هوير لنفسها آفاقاً جديدة. فحافظت على ارث صناعة الساعات السويسريّة، وادخلت اليها روح المنافسة الرياضية، ونفحة من عالم الموسيقى والفنّ، فغيّرت تصميمها للساعات وأصقلته. ومن أهمّ الذين ألهموا هذا التغيير، المواهب الشابّة مثل كريستيانو رونالدو، كارا ديليفين، وجيريمي لين، الذين ترجموا شعار حملة تاغ هوير لهذه السنة: #DontCrackUnderPressureبشخصيّاتهم البارزة. وحان دور لي ييفينغ كي يخلق ستايلاً خاصّاً به من الساعات.


عُرف لي ييفينغ أوّلاً في برنامجٍ صينيٍّ للهواة، ومنذ ذلك الوقت وهو يمشي في مسيرة النجاح، خطوة تلو الأخرى، عبر عددٍ من الألبومات الموسيقيّة، التأليف، المسلسات الدراميّة والافلام. ربح جوائزعدة، وترأس قائمة مجلّة فوربز لأهمّ عشرة مشاهير صينيّن لعام 2015. استولى على قلوب الكثيرين، وأصبح أيقونة موضة للجيل بأسره.يوجه كل التحدّيات، ولا يستسلم أبداً، مطبّقاً مبدأ #DontCrackUnderPressure.


وأعلن المدير التنفيذي لتاغ هوير، جان كلود بيفر، ان لي أصبح سفير العلامة التجارية، تزامناً مع افتتاح متجر لتاغ هوير في Grand Gateway 66في شانغهاي، وشدّد على اهميّة هذه الشراكة وتمكينها لتاغ هويرفي ان تتواصل مع الجيال اليافعة في الصين، التي تتأثّر كثيراً بلي ييفينغ. 

 

www.tagheuer.com

أحدث الأخبار السبّاقة