الاحتفال بعيد الفطر مع ساعة هدية من أي دبليو سي شافهاوزن

السبت 04 تموز 2015

الاحتفال بعيد الفطر مع ساعة هدية من أي دبليو سي شافهاوزن

في زمن الاجتماعات العائلية، يحلّ عيد الفطر في نهاية شهر رمضان المبارك فيجمتع الاهل والاقارب للاحتفال بهذه المناسبة. بعد مشاهدة هلال العيد، احتفلوا بهذا الوقت العزيز بهدايا ترافقكم مدى العمر وتسمح لكم بمشاهدة القمر على معصمكم مع ساعة من مجموعة  Portugieser  Perpetual Calendar  مجهزة بعرض ثنائي لأوجه القمر.



ساعةPortugieser Perpetual Calendar  مع قمر مزدوج(رقم5034)

 

في هذه الساعة، يظهر وجه القمر وصورته العاكسة حالة القمر في نصف الكرة الشمالي والجنوبي معاً. هذا الانجاز المبتكر ثمرة عمل المهندسين لدى شركة أي دبليو سي، الذين قاموا بتحويل الميناء الفرعي مع عرض القمر المزدوج إلى سماء مرصعة بالنجوم بلون يحاكي لون الميناء الكبير بحيث يظهر القمر والنجوم وكأنها تحوم في الفضاء اللامتناهي.

وتتجلى ميزة أخرى في هذا التصميم من خلال استخدام مفتاح زمني في شكل مسار السكة الحديدية يشكّل سمة نموذجية لساعة Portugieser، الأمر الذي جعل هذا التصميم أقرب في مظهره إلى النموذج الكلاسيكي الاصلي. أما الميناء، فيبدو للعيان أكثر توازناً وأناقة لأن المينائين الفرعيين المخصصين للتاريخ وأيام الأسبوع هما أيضاً من اللون نفسه.



دار أي دبليو سي شافهاوزنفي سطور

مع تركيز واضح على التكنولوجيا والتطوّر، تعمل دار الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868. على أثر ذلك، اكتسبت الدار سمعة عالمية ارتكزت إلى الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة، التي تنتج أعمالاً فنية في قطاع صناعة الساعات الرفيعة المستوى، تجمع الدقة الفائقة مع التصميم الحصريّ.

وباعتبارها شركة تتحمل مسؤولية بيئيّة وإجتماعية، تلتزم أي دبليو سي شافهاوزن بالإنتاج المستدام وتدعم المؤسّسات في العالم في عملها الهادف إلى مساعدة الأطفال والشباب، كما تحافظ على شراكات مع منظمات تُعنى بحماية البيئة والحدّ من التغير المناخي.


www.iwc.com



أحدث الأخبار السبّاقة