الفطّيم موتورز في تجدد دائم

الأربعاء 24 حزيران 2015

الفطّيم موتورز في تجدد دائم

. الفطّيم موتورز تستقبل سيّارتي لاند روفر حصريّتين


بناءً على نجاح سيّارات شركة الفطّيم موتورز المعروضة بشكلٍ محدود في مناسبة عيدها الستّين، وعقب نجاح الFJ Xtremeغير المسبوق عام 2014،أعلنت الشركة اطلاقها لسيّارتي تويوتا جديدتين، كونها الوكيل الحصري لتويوتا في الإمارات العربيّة المتّحدة، وهما التويوتا لاند كروزر، ومحرّكها من نوع 4.6 litre V8، واللاند كروزر اكستريم الجديدة، ومحرّكها 5.7 litre V8، وعددها محصور ب60 سيّارة، بعدد سنوات الشركة التي تحتفل بعيدها.


وقال مدير شركة الفطّيم موتورز، جون ويليامز: "لقد راينا اقبالاً كبيراً جدّاً من الزبائن على الطرائز المحدودة الانتاجيّة التي عرضناها في هذه المناسبة، وهي تتضمّن ثمانية طرائز. منها اللاند كروزر (محرّكه من 4.0 litre) وهاتان الإضافتان تعطيان المزيد من القيمة للمستهلكين."


ويأتي اللاند كروزر مع عدد من الميزات المحصورة بهذا العيد، مثل مصابيح الإضاءة في النهار، قطع السّقف من الكروم، شاشة داخليّة حجمها 9 انش مع CD/DVD/AUX/USB/Bluetoothووسائل ترفيه للمقاعد الخلفيّة.


أداء اللاند كروزر اكستريم رائع، وهو متوفّر مع عجلات من 20 انش، سوداء كلّياً، مصابيح خاصّة بالضباب من نوع Led، وغيرها. واسمه، "اكستريم" يذكّر بقدرته على اجتياز اي طريق وعرة او صحراء، والقيام بالأوف رود.


وشركة الفطّيم أصبحت الرائدة في الامارات المتّحدة، منذ ان أُسّست عام 1955، مع 28 طراز من تويوتا ولاند روفر كروزر، عدد كبير من الزبائن، 3000 شراكة، وفرص عمل كثيرة للمواطنين.

أحدث الأخبار السبّاقة