"ملاذات" فاخرة في افريقيا

الأحد 21 حزيران 2015

كشفت سانكتواري ريترتريتس عن "ملاذات" فاخرة في افريقيا حاصلة على جائزة تريب ادفايزر للتميز 2015.
 
 
والجدير بالذكر الى انه اضافة الى هذه الجائزة، حصد ملاذ أولونا في كينيا على جائزة تريب ادفايزر "قاعة المشاهير" Hall of Fame.
 
 
أمّا بعض الملاذات الرابحة فهي: 
 
 
ملاذ تشيفس كامب، بوتسوانا  - تقع في جزيرة تشيفس، في قاعة مومبو الحصرية في محمية موريمي في دلتا أوكافانجو، ويضم 12 جناحا فندقيا عصريا وفخما وكلها ذات طوابق خاصة ومنفصلة.
 
 
ملاذ تشوبي شيلويرو، بوتسوانا – يقع هذا الملاذ الفاخر، الذي يضمّ 15 كوخ من القشّ، على طرف الحديقة الوطنية في تشوبي، وهي موطن لأكبر عدد ممّا تبقّى من الفيلة في العالم. يتميز بمنتجع داخل منزل على شجرة متكامل الخدمات.
 
 
ملاذ أولونا في كينيا حازت هذه البقعة المتخصصة للمخيّمات على جائزة الخيام في امتياز خاص وهي مطلّة على ماساي مارا، ويطل على نهر مارا. هناك 14 خيمة واسعة، وحوض سباحة ومنتجع صحي صغير.
 
 
ملاذ كوسيني، تانزانيا في الجزء الجنوبي من سيرينجيتي، يتم تصنيف هذا المخيم الفاخر بالمثالي لمشاهدة هجرة الحيوانات في المنطقة. ويتميّز ب 12خيمة فائقة الرفاهية متجمّعة حول kopje الذي يوفر فرصة لرحلات السفاري الكونية في الليل.
 
 
ملاذ ساولا في تانزانيا- هذا المخيم السحري يعمل على اجهزة التحكّم عن بُعد، ويضمّ 12 خيمة فاخرة، وبركة سباحة تطل على مناظر رائعة وحفرة مائية تقصدها بشكل منتظم مجموعة كبيرة من الحيوانات البرية. لديها نقطة جذب عاليةللعب وبصورة خاصّة للفيلة.