خدمات جديدة من اليطاليا

السبت 20 حزيران 2015

خدمات جديدة من اليطاليا

 أعلنت شركة طيران اليطاليا، الطيران الوطني في إيطاليا، عن سلسلة منتجات وخدمات جديدة خلال الرحلات الطويلة في درجة رجال الأعمال، الدرجة الاقتصادية والدرجة الاقتصادية الممتازة. 

 

ستكون عناصر الخدمات الجديدة متاحة لجميع الضيوف المسافرين اعتباراً من أول يوليو ٢٠١٥. 

 

يقول أوبري تيدت، رئيس قسم خدمة الزبائن في شركة اليطاليا، إنهم يأخذون نيو اليطاليا إلى مستويات أعلى. فهي ذات سمعة عالميّة بفضل ما تقدّمه من ضيافة فخمة وأسلوب رائع وطهي مميّز. 

 

هدف نيو اليطاليا بناء الولاء والثقة مع ضيوفها وتقديم المزيد من الخيارات والابتكارات والجودة. والأهم من ذلك، التشديد على الأمور الشخصية للمسافرين مثل كيفية الاسترخاء وتناول الطعام والترفيه على متن الطائرة. هذا التركيز على خدمة الزبائن سيكون واضحاً في المطارات، في تسجيل الوصول، في الصالات وصولاً إلى تجربة الوصول إلى الطائرة. 

 

سيشارك موظفو اليطاليا في حلقات عمل في المقر الرئيسي لطيران الاتحاد في أبو ظبي.وقد تخرّج عدد من الموظفين سابقاً من حلقات العمل، وعادوا إلى اليطاليا مع تفهّم أكبر لأهمية مساهمتهم في تقديم الخدمات العالية المستوى للزبائن وكيفية العمل كفريق. 

 

درجة رجال الأعمال الجديدة 

 

تقدم مفهوماً جديداً وهو أسلوب المطاعم ويوفّر طاقم الطائرة خدمات شخصيّة ومريحة. سيتمّ تقديم الوجبات الإيطالية حين يطلبها المسافر يداً بيد، وسيتخلّل المأكولات قائمة طعام جديدة.

 

المقاعد ستكون مصنوعة من جلد رفيع المستوى. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك خدمات أخرى تريح المسافر. 

 

الدرجة الاقتصادية الممتازة الجديدة 

 

توفّر مفهوماً جديداً وهو الراحة المتواصلة. تتضمن مقبّلات، منشفة ساخنة، زيادة في الوجبات والمشروبات بحسب الاختيار، نبيذ إيطالي، وجبات محلية وغيرها. 

 

يُقدّم للمسافر أيضاً وسائد وبطانيات. 

 

الدرجة الاقتصادية الجديدة 

 

تُشعر المسافر بأنه في منزله وتقدّم له خيارات جديدة من الوجبات الإيطالية والنبيذ الفاخر والقهوة الطازجة وغيرها من المشروبات الساخنة. وعلى كل مقعد، ستوضع أفخم البطانيات الصوفية والوسائد. 

 

فضلاً عن ذلك، سيتمّ تحديث الخدمات الترفيهية وسيكون هناك انترنت متاحة ووسائل اتصال متطورة. 

 

وبذلك، تكون عناصر التطوير قد شملت كل الأصعدة من المفروشات إلى التكنولوجيا إلى الطعام.