أغلى الفنادق الفاخرة في العالم

الاثنين 22 حزيران 2015

أغلى الفنادق الفاخرة في العالم
ترفع عناصر عدة تكلفة الغرفة في الفندق إلى أكثر من 1000 دولاراً أميركياً لليلة الواحدة وأهمها الموقع والخدمة والفخامة الغزيرة.
 
 
سنعرض عليكم بعضاً من اغلى ما يخبئه عالم العطلات من الفنادق والمنتجعات.
 
 
منتجع أمانغيري كانيون بوينت، يوتا، الولايات الأمريكيّة المتّحدة
 
يشكّل منتجع Amangiri مكانًا راقيًا يتمركز في وادٍ ، تمّ تصميمه ليتناسب مع المناظر الطّبيعيّة المحيطة به. تتركك هذه التّجربة مستريحاً إلى أقصى الحدود. فيشمل السبا في هذا المنتجع غرفة عوّامة وغرفة يوغا (بمظهر خلّاب) وغرف علاج على ضوء الشّموع. وننصحك بوجهٍ خاصّ بتجربة ردهة التّحلية الخارجيّة والتّمتّع برؤية مغيب الشّمس الجميل والسّماء المُضاءة بالنّجوم. سعر الغرفة 1889 دولاراً أميركياً لليلة الواحدة.
 
 
فندق كالا دي فولبي ساردينيا، ايطاليا
 
 
في الامتداد الأكثر رومانسية على الإطلاق لكوستا زميرالدا، يبرز فندق كالا دي فولبي ويتميز بأنه يشبه قرية صيد ساحرة، يحتوي على المنازل السردينية الخلابة ورصيف الإرساء الذي يمتد نحو البحر المفعم بألوان الفيروزي الشفاف، والأخضر الزمردي واللازوردي الداكن.
 
 
استمتع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع في مطعم كالا دي فولبي، أو بوجبة خفيفة لذيذة مع مشروب منعش في بار حمام السباحة، أو بتناول الطعام أثناء الاستمتاع بالمشاهد البانورامية لخليج كالا دي فولبي في بار Pontile Piano أو في بار البهو.
 
 
أما إذا كنت من عشاق المشويات من المأكولات البحرية السردينية الطازجة، فإن مطعم Barbecue هو المكان المثالي للولائم وحفلات العشاء الأنيقة. أناقة وسحر وجمال ومناظر بحرية خلابة ب-1789 دولاراً أميركياً لليلة الواحدة. 
 
 
 
آمان كنال غراندي، البندقية، ايطاليا
 
 
إنّ هذا الفندق فخم و هو من الفنادق القليلة في البندقية التي تشبه القصور. ستجدون فيه شمعدانات و الجدران كلّها مزيّنة بطريقة حرفية راقية، فيه ستشعر بأنّك نجم مشهور.
 
 
كلفة الإقامة فيه لليلة واحدة تبلغ 1489 دولاراً أميركياً لليلة الواحدة.
 
 
 
اكسبلور أتاكاما، التشيلي
 
 
ثمّة قلّة من الأماكن على الأرض التي تشعرفيها بأنّك في كون آخر. هذا الفندق يحتوي غرفاً كلاسيكية مع حمّامات ساحرة. إنّ هندسة الملكية ككلّ، ما زالت تقليدية و ملائمة مع المحيط لتستمتع بتجربة رائعة، إنّ كلفة الإقامة فيه لليلة واحدة تبلغ 1533 دولاراً أميركياً.
 
 
أوتيل بيتريزا، سردينيا، ايطاليا
 
على جزيرة سردينيا يشبه هذا الفندق جوهرة نادرة. بالقرب منه تجد التلال، و المياه الفيروزية و هو موقع رومانسيّ و جميل بالقرب من البحر المتوسّط وفيه مسبح رائع، و كلفة الإقامة فيه تبلغ 1543 دولاراً أميركياً.
 
 
مونتاج كابولوا باي، موي
 
إنّه منتجع شاطئي رائع يطلّ على المياه الفيروزية في هاواي و هو يقع على شاطئ كابولوا. تحيط به جنّة استوائية مع غرف رائعة و مناظر ساحرة. إنّ الفندق يوفّر عشاءً خاصّاً فوق المياه في موقع خشبيّ و كلفة الإقامة فيه تصل الى 1554 دولاراً أميركياً للليلة الواحدة


كاب استيل، فرنسا
 
على شبه جزيرة خاصّة يمكنك أن تبقي قريبا من أشجار النخيل و الحدائق الرائعة في هذا الفندق، فيه مطعم متميّز، و موناكو و نيس منطقتان قريبتان منه، إنّه ملاذ رائع. الديكور فيه ساحر، و الاستيقاظ في غرفه سيجعلك مرتاحا جداً. تبلغ كلفة الإقامة فيه 1679 دولاراً أميركياً للليلة الواحدة.
 
 
اكسبلورا رابا نوي، التشيلي
 
في هذا الفندق ستشعر بأنّ الهندسة مختلفة عن كلّ ما سبق أن رأيته في حياتك. ثمّة نوافذ كبيرة جداً بالإضافة الى فرصة للخروج من الروتين الذي كنت ربّما تعيش فيه في جوّ ساحر. تبلغ كلفة الإقامة في هذا المكان 1679 دولاراً أميركياً للليلة الواحدة.