مونبلان: واجهة جديدة من المعايير والمفاهيم

الأحد 21 حزيران 2015

مونبلان: واجهة جديدة من المعايير والمفاهيم
على مرّ قرن من الزّمن، خلقت دار مونبلان أرفع مجموعات السّاعات والمجوهرات والجلديّات، وها هي اليوم ترفع النقاب عن مفاهيم بوتيكات جديدة تقدّم جواً ديناميكياً وأنيقاً. ومحقّقة توازناً بين التّصميم العصري والأناقة الكلاسيكيّة من جهة وبين روحها الرّائدة وتقاليد الّصناعة اليدويّة من جهة أخرى، تقدّم هذه البوتيك لزبائنها تجربة متعدّدة الحواس، داعية ايّاهم الى رحلةِ استكشافٍ في قلب عالم مونبلان.
 
 
يقول جيروم لامبير المدير التّفيذي في مونبلان انترناشونال:"يجسّد مفهوم متجر مونبلان الجديد، الذي يعكس بحث الدار الدّائم على التجديد المتأنّي والجماليّ، مونبلان الحاضر والرؤيا المستقبليّة فيما تتابع الدّار في دفع حدود التكنولوجيا والتّصميم." 
 
 
ومن خلال رؤية المصمّم نويه دوشوفور-لاورنس، سيدخل جوّ البوتيك الغامر الواناً نقيّة وصافية تمزج بين الاسود والابيض والخشب وتكشف عن المجموعات الجديدة بطريقة تبرز قيم كلّ قطعة. 
 
 
ويضمّ المفهوم الجديد ثلاثة تصاميم رئيسية متّصلة بجذور الدّار وتمّ استيحاء كلّ ذلك من خلال الكتابة المتّصلة بقلم مونبلان. فالالتواءات تعطي شكلا للمتجر يستحضر خطّ اليد الحسن وثقافة الكتابة. 
 
 
ويلتقي الشعار المستوحى من الرأس الثلجي لمونبلان والذي هو رمز اعلى معايير الكمال، مع ظلال الحبر ليمثّل الحياة والروح في مونبلان والرّغبة في التجدد الدائم. وتضمّ البوتيك شاشات كبيرة تظهر انسيابا لحبر وتدفّقة برقّة من خلال متحرّكات فنيّة راقية. أمّا وسط المتجر فيمثّل قلب مونبلان النّابض والفريد الذي يظهر ديناميكيّة ومسارا خاصا بينما تتابع الدار بتقديم منتجات ذات عصريّة وتشغيل مثاليين.
 
 
وعند دخول الزبون الى هذا المتجر سيستطيع اكتشاف قصّة مونبلان بما يلائمه وعلى طريقته الخاصّة بالإضافة الى اكتشاف عرض المنتجات والمساحات المخصصة لكلّ فئة من الحاجيات والتّعلّم حول الارث الطويل الذي يقف وراء كل قطعة. 
 
 
وفي صميم البوتيك، يستقبلكم الـ Manufacture Bar حيث سيرتبط الزبائن بخبراء في الصناعة فيما سينعم اولئك الذين يحبون الكتابة بفرصة تجربة كلّ اقلام مونبلان. أمّ مشجّعي التكنولوجيا فيمكنهم تجربة تكنولوجيا الدار فيمجموعة الشاشات المخصصة للكتابة السكرينرايتر ScreenWriter. أمّ مشغل الجلد فسيتيح الفرصة للمس وشعور ذلك الجلد الايطالي الفاخر فيما يجوب الزّوار مكتبة الجلد المميّزة التي تحوي اكثر من خمسين نوع من تجليدات الكتب الخاصّة. 
 
 
أمّا أوّل متجر مونبلان بهذه الصّفات والمفاهيم الجديدة فسيفتتح في تايبي العاصمة التّايوانية ، وستلحقه سلسلة من الافتتاحات في  العالم خلال الاشهر القادمة.