ريمون ويل يقدم ساعة فريلنسر بايبر

الاثنين 22 حزيران 2015

ريمون ويل يقدم ساعة فريلنسر بايبر
تكريماً لشغف مؤسس الدار بالطيران يسر صانع الساعات السويسري ريمون ويل أن يتعاون مع صانع الطائرات بايبر لتقديم أول ساعة للطيارين :فريلنسر بايبر.
 
 
مصنوعة من التيتانيوم والستاينلس ستيل تضم هذه الساعة قطراً يبلغ 45 ملم وحركة كرونوغراف ذاتي الدوران ميكانيكي مع وظائف تأشير الساعة والتاريخ بحسب توقيت غرينويتش الرئيسي ما يجعل قراءتها سهلة لجميع الطيارين المتمرسين .
 
 
يشبه العقربان الزرقاوان شفرات الدوران في الطائرات بينما يشبه المؤشر الأحمر البوصلة. وتم استيحاء المؤشر الواقع تحت الساعة التاسعة من مؤشر الارتفاع في الطائرات. ويضفي عليها كل ذلك بالإضافة إلى السوار الجلدي،, هيئة ساعة للطيار وحسب. وتتميز هذه الساعة بمقاومتها للماء لعمق يصل إلى 100 متراً وتحوي على طاقة احتياطية بنسبة 46 ساعة . وستجعل من محبي الطيران أن يقلعوا لمجابهة السماء والتحليق لإكتشاف الأفق. 
 
 
وفي هذا الصدد يقول أيلي بيرنهيم المدير التنفيذي لدار ريمون ويل:"يسرنا الشراكة مع أفضل واقوى صانع طائرات بيبر ايركرافت  لإصدار أول ساعة خاصة للطيارين في دارنا. لم يكن ريموند ويل صاحب رؤيا وجرأة وحسب بل طيار مولع بالطيران وصاحب طائرة بايبر. وتشكل هذه الساعة تكريماً لجدي وللإرث الغالي الذي تركه لنا. أنا واثق بأنه فخور بهذا الإصدار الجديد. "
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة