مون بلان:التقوا برواد العصر الحديث

الأربعاء 24 حزيران 2015

مون بلان:التقوا برواد العصر الحديث

"مون بلان" تطلق حملتها الإعلانية الجديدة :"التقوا برواد العصرالحديث".

"مايسترستوك هيريتيج سبيريت مونفيز"

 

بحس إبداعي وشخصية جريئة، وبتصميم قوي وأسلوب متطور؛ يفكر "الرواد" دوماً في المستقبل، ويخوضون المخاطر والمغامرات نحو المجهول. إنهم ينبضون بالحياة ويسعون دائماً وراء الاستقصاء عما حولهم، فيضعون المفاهيم والأفكار، ويأخذون على عاتقهم تحدياً يتمثل في الاستكشاف والمثابرة لتحقيق النجاحات الشخصية. إن العقول النــيّرة تمهد الطريق أمام الإبداعات المتفوقة، لذا يتحدى الرواد معطيات الوضع الراهن، ويشقون طريقهم بين الصعاب والحواجز ليصبحوا قادة في مجالاتهم، وليتركوا بصمة واضحة أينما ذهبوا.

 

وفي هذا السياق، يظهر سفير علامة "مون بلان" التجارية هيو جاكمان كمستكشف من العصر الحديث، ضمن الحملة الإعلانية الجديدة التي أطلقتها الدار بعنوان "التقوا برواد العصر الحديث". وخلال لحظة خاطفة من على مهبط جوي بالقرب من طائرة هليكوبتر عامودية، واستعداداً للانطلاق في آخر رحلاته، فإن الحملة الإعلانية الثانية لجاكمان مع "مون بلان" تصوره وهو يرتدي ساعته المفضلة من "مون بلان"، ويحمل على كتفه حقيبة "نايت فلايت ترافلر" للسفر، وهو على أهبة الاستعداد للمضي قدماً نحو المجهول. ولأنه مسافر عالمي بالفطرة، ومبدع في كل صفاته، فإنه يشارك شغف "مون بلان" بالدقة المتناهية، ويُجسّد رغبة وإصرار الدار على ابتكار منتجات متطورة ومبتكرة، وذات جودة عالية لا تُضاهى.

 

وكما تتغلغل في الجوهر الداخلي للرواد، توحّد "مون بلان" القيم الأزلية المثلى للجودة والحرفية العالية مع الإبداع، مرتكزة على إرث غني تبتكر من خلاله أرقى المنتجات التي ترافقك طول العمر، وبما يتلاءم مع الاتجاهات المتجددة ومتطلبات الحياة العصرية، بل وتتفوق في الوقت نفسه على نماذج الفخامة الخالدة.

 

والتزاماً بالأعراف التقليدية لصناعة الساعات السويسرية الراقية في كل تفاصيلها، تقدم تشكيلة "مون بلان مايسترستوك هيريتيج" ساعات تعكس بوضوح القيم التي تتسم بها "مايسترستوك"، بل وترسي آفاق جديدة في صناعة الساعات. ونظراً لأنها تتمتع بتصميم كلاسيكي وخصائص مميزة وتفوق تقني، تعتبر "مايسترستوك هيريتيج سبيريت مونفيز" أول ساعة من أصل ثلاث ساعات يتم عرضها ضمن الحملة الجديدة، إذ أنها تصور ببراعة هائلة جوانب التطور، وتتحدث بعنفوان كبير دون كلمات.

 

وبإظهارها لمراحل تطور القمر بأسلوب كلاسيكي وأزلي، فهي تقدم حلاً ميكانيكياً مُدهشاً وخصائص جمالية راقية. ومن خلال دمجها بمقياس عرض التاريخ، تبدو مراحل تطور القمر عبر نافذة تقليدية شبه دائرية على طول خط مزدوج بارز يوضح الأوجه المتغيرة تدريجياً ظلال القمر على قرص أساسي. وتأتي العلبة بقياس 39ملم من الذهب الوردي بعيار 18قيراط، يغطيها حلقة لمّاعة ضيقة، وقرص رقيق ومتلألئ بتصميم محدّب، ولمسات متباينة بأسطح مصقولة غير لامعة.

 

وتضمن الحركة الأوتوماتيكية كالبير MB 29.15أداءً دقيقاً للعقارب الكلاسيكية بشكلها المسنّن، في حين تسمح نافذة من الكريستال الياقوتي على الجزء الخلفي من العلبة لهواة الساعات برؤية أقراص التعبئة وميزان الزنبرك الذهبي اللامع باهتزازته التي تبلغ 4هيرتز.

 

وتزدان هذه التحفة الكلاسيكية بسوار أسود من جلد التمساح الأميركي، لتقدم ساعة أنيقة قادرة على رصد مراحل القمر طوال أيام الشهر، وتجذب الأنظار إلى معصم أي شخص أو رائد يرتديها.

 

تتوفر ساعة "مايسترستوك هيريتيج سبيريت مونفيز" في كافة متاجر ومحلات "مون بلان".

 

www.montblanc.com

أحدث الأخبار السبّاقة