فندق انجم يحظى بجائزة تريب ادفايزر 2015

الأربعاء 17 حزيران 2015

فندق انجم يحظى بجائزة تريب ادفايزر 2015
مُنح فندق انجم في مكة المكرّمة جائزة تريب ادفايزر للتميّز تقديراً للآراء المشورة خلال اقامة الزوار في اكبر فندق في الشرق الاوسط.
 
 
أمّا تريب ادفايزر TripAdvisor فهو اكبر موقع في العالم من ناحية نشر الآراء في ما يخصّ السياحة والسفر وما يتعلق بهما. ومع هذه الجائزة، دخل الفندق لائحة فنادق سابقة فازت بأفضل ضيافة ومطاعم ومصادر تسلية وجذب عالمي والتي لم تنفك عن تقدمة خدمة عليا خاصّة بالزبائن.
 
 
في هذا الصّدد اعرب فهد بيومي المدير العام لفندق انجم في مكة المكرّمة :" يشرّفنا الحصول على هذه الجائزة من تريب ادفايزر التي تعرف عالمياً بآرائها الشّاملة ونصائحها السّباقة في السفر ووجهات السياحة. ونودّ التّوجّه بالشكر الى كلّ ضيوفنا السّابقين الذين شاطروا خبرتهم عبر الشبكة العنكبوتية ونشروا تعليقاتهم حول رضاهم بالخدمة المقدّمة أثناء مكوثهم في الفندق. فلا شيء أصدق من رأي الزبائن الخاصّين. وتعكس هذه الجائزة انتخاباً فعلياً لارتباطنا المستدام للإمتياز."
 
 
ويتم اختيار الفائزين بجائزة تريب ادفايزر للتّميّز على اساس لوغاريتمات مستخدمة لتحديد نوعية وكمية وتوقيت الاستعراضات والآراء المقدمة من المسافرين لموقع TripAdvisor على فترة تمتدّ لـ 12 شهراً. وللتأهّل، على الأعمال المرشّحة المحافظة على إجمالي النسب على موقع تريب ادفايزر بما يتخطّى الاربع او خمس نجوم والحصول على معدّل معيّن من المراجعات وان يكون مدرج على الموقع ل12 شهرا متواصل.
 
 
وأعرب مارك شارون رئيس تريب ادفايزر للأعمال قائلاً:" يسرّ تريب ادفايزر تكريم اعمال الضيافة المتميّزة التي حصلت بصورة دائمة على تقدير مستمرّ من المسافرين على الموقع.لا يقوم موقع تريب ادفايزر على مساعدة رفع مستوى معايير الضيافة وحسب وإلقاء الضوء على الاعمال المخوّلة لتقدمة خدمات للزبائن، بل تعطي الاعمال القدرة الصغيرة والكبيرة على التّميّز والفوز بكلّ تنافس معقول."