إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

الجمعة 19 حزيران 2015

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي
تشطر إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي الافق لتبدو الملجأ الملائم ونقطة بدء المغامرات في مدينة دبي.
 
 
فإن كنتم في دبي  للقيام بالأعمال او السياحة، فسيسهل عليكم اختيار التسهيلات المطروحة او الراحة او الخدمات المقدّمة في إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي.
 
 
الأناقة والفخامة والرّاحة هي ما يميّز الضّيافة في دبي فستيفال سيتي من خلال علامتين تجاريتين رائدتين في عالم الضّيافة الرّاقية، إنتركونتيننتال وكراون بلازا. عالم حديث راق من النوادي الليلية والمقاهي والمطاعم يقدم لك خيارات لامتناهية للترفيه بما فيها مطعم ريفليه لأحد أشهر الطهاة العالميين، بيير غارنييه الذي يقدم أرقى فنون الطبخ الفرنسي الحاصلة على نجمة ميشلين الشهيرة للتّميز.
تشكّل إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي مركز الحركة والاتصالات الداخلية بالمطاعم العالمية ومئات المتاجر والتي تبعد بضع خطوات عن المناطق التجارية الثلاث. 
 
 
يعتبر فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بموقعه الفريد على خور دبي، ومناظره الخلابة وإطلالته الرائعة، من معالم مدينة دبي الشهيرة. ويقدم 498 غرفة من ضمنها 121 جناحاً، وثلاثة أجنحة رئاسية، وجناح ملكي وتجتمع في الفندق 5 مطاعم فاخرة تتميز جميعها ببإطلالة خلابة على خور دبي. ويشكّل الفندق، كما مدينة دبي بحدّ ذاتها، حزمة مما لذّ وطاب وما عشقه القلب فيما تحيط به رزمة اخرى من تشعّبات التسلية والترفيه.
 
 
كما يشتمل فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي على مطعمين و 316 غرفة، ويتميز بكونه الوجهة المثالية لرجال الأعمال مع غرفه المجهزة كلها بخدمة الإنترنت عالية السرعة، وشاشات تلفزيون البلازما المسطحة.
 
 
أما مرسى بلازا فيشتمل على 212 شقة أنيقة على ارتفاع شاهق، تتنوع بين استوديو، أو غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم تشكل كلها أجنحة انتركونتيننتال ريزيدانس سويتس دبي فستيفال سيتي وهي متوفرة للتأجير على المدى القصير.