استمتع بمغيب الشمس من فندق يوناني

الخميس 18 حزيران 2015

استمتع بمغيب الشمس من فندق يوناني
يُشرف البرج الذي يعود الى القرن التاسع عشر على جبال تايغيتوس والبحر في اليونان وهو المكان المناسب لمشاهدة مغيب الشمس والاسترخاء امام جمال جنوب اليونان.
 
 
وفي هذا المكان السّحري في منطقة فاثيا في اليونان، سيقدّم لكم فندق تاينارون بلوريتريت فرصة المكوث في برج قادم من الماضي يذكّرنا بالأساطير وحقبة الهندسة الدفاعيّة.
 
 
يتميّز تاينارون بلو ريتريت بأدراجه الضّيّقة التقليديّة وسلالمه الخشبيّة، ويضمّ 3 غرف قديمة مزوّدة بالكتان الرفيع المستوى ومواد تجميل صديقة للبيئة مع تزيينات فنيّة خلابة. 
 
 
وتم اعادة جزء من ابراج شبه جزيرة ماني، الذي يؤلف هذا الفندق، عام 2014 بفضل المهندسين كوستاس زوفيلوس وكاسياني ثيودوراكاكو. الا انّ تحويل هذا البرج الى فندق واجه عراقيل وصعوبات عدة، ويعود السبب الى المساحات الداخلية الضّيقة وتحدّي الحفاظ على التوازن بين الهندسة القديمة والمتطلبات العصرية الضرورية داخل الغرف. 
 
 
تؤمن غرفة المعيشة تجربة فريدة بصورة خاصة انها منظّمة على اساس محور طوليّ يسمح للضيوف بالتنقّل ضمن فتحات ضيّقة وادراج خشبية او حجارة ناتئة من الجدران والقناطر. أمّا المسبح الذي اضيف مؤخراً الى هذا الفندق فوضعه على رأس قائمة افضل تصاميم الفنادف للعام 2015 100% Hotel Design Awards. 
 
 
فإذا كنتم تحلمون بقضاء بضعة ايام في جنوب اليونان، فلا تتوانوا عن الحجز في هذا الفندق والاستمتاع بكأس عصير العنب الذي ترافقه اروع مناظر البحر والجبال التي تخبئ اساطير واقاصيص تاريخيّة.