هيلتون تعمل على افتتاح فندقين في دبي

الأربعاء 17 حزيران 2015

هيلتون تعمل على افتتاح فندقين في دبي
ابرمت "هيلتون العالمية" و"وصل للضيافة والترفيه"، اتفاقية لافتتاح فندقين جديدين من الدرجة المتوسطة في دبي، وهما "هامبتون من هيلتون دبي المينا" و"هيلتون غاردن إن بر دبي". أمّا"وصل للضيافة والترفيه" فهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة «وصل لإدارة الأصول".
 
 
وضم وفد "هيلتون" العالميّة عدداً من المديرين التّنفيذيين بقيادة سايمون فينسيت نائب الرئيس التّنفيذي ورئيس الشّركة في أوروبا والشّرق الأوسط وأفريقيا، حيث قام مؤخراً بزيارة إلى مجموعة وصل لإدارة الأصول للتوقيع على الاتفاقيتين مع هشام عبدالله القاسم الرئيس التنفيذي للمجموعة، ومصطفى الهاشمي، المدير التنفيذي للضيافة والترفيه في مجموعة وصل لإدارة الأصول. وتأتي هذه الخطوة بعد الإعلان الأخير عن طرح علامة «هامبتون من هيلتون» الفندقية المرموقة للفئة المتوسطة في منطقة الشرق الأوسط في القصيص بدبي.
 
 
و في هذه المناسبة، قال رئيس «هيلتون العالمية» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا رودي ياجيرزباخر: "تعزز الاتفاقيات الأخيرة من حضورنا المتزايد في دبي، ونتوقع مضاعفته بوتيرة متسارعة خلال السّنوات القليلة المقبلة مع طرح المزيد من العلامات الفندقية المرموقة للفئة المتوسطة. وعلى نحو متزايد، يتطلّع المسافرون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للاستفادة من جملة الخيارات المتاحة للإقامة، والتي تتنوع بين الفاخرة أو المرموقة من الدرجة المتوسطة. ونحن مسرورون بافتتاح فندق «هيلتون غاردن إن» في دبي هذا العام، وتوفير مزيد من الخيارات المتميزة للعملاء".
 
 
وسيتضمن فندق "هيلتون جاردن إن بر دبي" 292 غرفة ضيافة، ويتألق بموقعه المميز على خور دبي بالقرب من سوق الكبير. ويطل الفندق على الخور الذي يعد بدوره من المناطق الأكثر حيوية في دبي. وسيحتوي "هيلتون غاردن إن بر دبي" على مطعم ومقهى مميزين، وغرفة اجتماعات كبيرة متعددة الوظائف ومركز أعمال سيكون متاحاً على مدار الساعة، ومطعم "بافيليون بانتري" وحوض سباحة ونادٍ صحّي.
وسيقام فندق "هامبتون من هيلتون دبي المينا"، ثاني فنادق "هامبتون من هيلتون" الذي ينتظر الاتفاق عليه في دبي، في موقع بارز بالقرب من مطار دبي الدولي، وخور دبي وميناء راشد. وسيتضمن الفندق 206 غرف للضيوف مع منطقة مخصصة لوجبات الإفطار، ومنطقة مخصصة للفعاليات والاحتفالات، وصالة رياضية وحوض سباحة.
 
 
ينتظر افتتاح فندقي "هيلتون غاردن إن بر دبي" و"هامبتون من هيلتون دبي المينا" في مطلع عام 2019، لتضيف 500 غرفة إلى إجمالي الغرف الفندقية التي تتميز بها سوق العلامات التّجارية المرموقة من الفئة المتوسّطة في دبي.