ما بعد لِومانز: اصداء نجاح بورش

الخميس 18 حزيران 2015

ما بعد لِومانز: اصداء نجاح بورش

 ما بعد لِومانز: اصداء نجاح بورش.

 

لم يدهش ربح بورش المركزين الأوّلين في بطولة لومانز الفرق المتبارية فقط، بل أحدث ضجّة كبيرة في الإعلام وبين الجماهير. فهذا الربح كان تاريخيّاً لبورش، بعد غيابٍ استمرّ ستّ عشرة سنة في البطولة، بعد سنة واحدة فقط على عودتها اليها.

 

وقال رئيس بورش AGماتياس مولير بعد السباق: "هذه النتيجة الرائعة لم نكن نحلم بها. لقد عمل الفريق بأسره بشكلٍ رائع في السنوات الثلاثة الماضية، ويستحقّ فعلاً هذا النجاح."


وبدوره صرّح عضو المجلس التنفيذي للبحوث والتطوّر في بورش، ولفغانغ هاتز: "هذا الربح المزدوج هو بمثابة جائزة لشجاعة مهندسي التطوير الذين عرضوا فكرة ال919 هايبريد، وللجهود الهائلة التي بذلها كلّ من ال230 موظّف العاملين في هذا المشروع."


وأصرّ مدير سباق الLMP1فريتز انزينغر على شكر "هذا الفريق الرائع" واضاف: "انّي أعلم ان نسبة كبيرة من السائقين يحلمون بإنجاز هذا السباق ويتمنّون أن يربحوه، والفريق سيحتاج الى بضعة أيّام ليستوعب هذا الربح الكبير."

 

وذكر موقع Eurosport.com: "في أوّل ظهورٍ له في لومانز، أعطى هولينكبيرغ سباقاً شبه خالٍ من الأخطاء ومن خلاله برهنت بورش على قدرتها في ربح السباق الأسطوري، وعلى مهاراتها التقنيّة."


كما ضجّت المواقع منها Thegardian.com، Racingtoday.com، Sydney Morning Herald Online، Foxsports.com، Crash.netوغيرها بالمدائح والتقدير لفريق بورش، لربحه ولأداء السيّارة الرائع وشبه الكامل. 

 

www.porsche.com