مرسيدس GLE كوبيه في جوراسيك وورلد

السبت 13 حزيران 2015

مرسيدس GLE كوبيه في جوراسيك وورلد

تجتمع عدد من سيارات مرسيدس-بنز مرة أخرى في عالم الديناصورات الرائع بعد 22 عاماً من إنتاج الجزء الأول "جوراسيك بارك" الذي أخرجه ستيفن سبيلبرج، والذي يقوم هذه المرة بتنفيذ إنتاجه الضخم في الجزء الثاني "جوراسيك وورلد". 

 

 

ففي إطار مغامراتهم الشيقة في أدغال الديناصورات، يضع أبطال الفيلم كريس برات وبرايس دالاس هوارد ثقتهم الكاملة في الإمكانيات التي لا تُقارن لمجموعة من سيارات مرسيدس- بنز- خاصة السيارة الكوبيه الجديدة كلياً GLE Coupé، والتي تظهر بشكلها الرائع لأول مرة على مستوى العالم.

 

وقدمت مرسيدس بنز ايجيبت  العرض الأول لفيلم جوراسيك وورلد من إنتاج أفلام يونيفيرسال، وهي من نوعية الأفلام ثلاثية الأبعاد 3D، ويتم عرض الفيلم في مصر يوم 10 يونيو 2015، قبل يومين من عرضه الرسمي عالمياً.

 

وتتواصل الشراكة والتعاون بين أفلام يونيفيرسال ومرسيدس-بنز، والتي بدأت منذ عام 1997 في فيلم العالم المفقود: جوراسيك بارك، حيث قامت مرسيدس- بنز وقتها بإطلاق فئة مرسيدس-بنز M-Class لأول مرة. 

 

وتعليقاً على تلك الشراكة يقول ينز تيمر رئيس قطاع الاتصالات التسويقية لسيارات مرسيدس-بنز للركوب: " إننا سعداء للغاية بمساهمة مرسيدس-بنز في هذا الإنتاج العالمي الجديد، والتألق على الشاشة الفضية من خلال أسطول سياراتنا الرائع. إنّ سيارات مرسيدس بنز من طراز SUV على وجه الخصوص هي أنسب أنواع السيارات لأفلام المغامرات التي يأتي في مقدمتها جوراسيك وورلد، وعلى وجه الخصوص سياراتنا الجديدة تماماً GLE Coupé

 

وعلى مدار أحداث الفيلم، تستعرض مرسيدس-بنز GLE Coupé أفضل ما لديها، ويمكن التعرف عن قرب على النموذج الأولي لهذه السيارة التي تنتمي لفئة سيارات SUV والذي تم تصنيعه يدوياً لتصوير الفيلم، في الوقت الذي تستعد فيه مرسيدس-بنز لإطلاق هذا الموديل منتصف هذا العام في الأسواق العالمية. 

 

وعلى مدار المطاردات والمغامرات التي يتميز بها الفيلم، تتألق السيارة GLE 450 AMG الرياضية من خلال رشاقتها غير المحدودة في البيئة الاستوائية لفيلم جوراسيك وورلد. 

 

وقبل عام ونصف من الإطلاق العالمي للسيارة، تم اتخاذ اجراءات أمنية غير مسبوقة في مواقع تصوير الفيلم، حتى في أماكن التصوير البعيدة في جزيرتي أواهو وكاواي في هاواي ومقر وكالة ناسا في نيو أورلينز، حيث تمت حماية سيارات مرسيدس الجديدة من محاولات المصورين المحترفين الشغوفين بكل ما هو جديد من مرسيدس- بنز. 

 

www.mercedes-benz.com