التجربة الحمراء لعاشقي سيارات فيراري

السبت 13 حزيران 2015

التجربة الحمراء لعاشقي سيارات فيراري
يقدّم فندق ومنتجع بلاتزو دي فارينيانا في بولونيا (ايطاليا), وهو مبنى يعود الى القرن الثامن عشر بتصميم توسكاني، الرفاهية الايطالية القصوى لمحبي السّيارات.
 
 
تقدّم صفقة "التّجربة الحمراء" للضيوف فرصة تحقيق حلمهم وقيادة السيارة الاسطورية، تلك الفيراري F430 سبايدر, وجولة في ارجاء معرض فيراري الواقع بالقرب من مودينا. ويمتد فندق بالاتزو بأناقة على 300 الف متر مربّع من هضبات فارينيانا الايطالية ويضم 90 غرفة تطلّ على الافق اللامتناهي والنهر الادرياتيكي وقاعدة جبال الالب ووقفة في مدينة فلورنس التي ستكمّل الجولة الصيفية. 
 
 
وتضمّ صفقة التجربة الحمراء الايطالية :
 
- ليلتان لشخصين في جناح جونيور سويت مع فطور اوروبي تقليدي .
 
- قضاء نصف نهار في متحف فيراري  مع  تذوق عصير العنب النموذجي. 
 
- اختبار محرك 30 دقيقة مع فيراري F430 سبايدر (طلبات تجربة نماذج سيارة أخرى قد تحمل رسوم إضافية)
 
- سيارة خاصة وسائق الى مودينا
 
- عشاء  لشخصين في Pool & Lounge Bar ومطعم فاخر. 
 
- VarSana SPA: ثلاث ساعات متاحة يوميا الى المنتجع البالغ 1300 متر مربّع، ويضمّ مسبحا مع نفاثات وراحات مائية، والاستحمام الحسّي وسونا حيوي وسونا لفنلندي، وحمام تركي، وشلّال ثلج وحوض استحمام ساخن والعلاجات المائيّة، ومنطقة كبيرة للاسترخاء مع تقدمة انواع من الشّاي، وصالة ألعاب رياضيّة بانوراميّة مجهّزة بأحدث المعدّات.
 
- مشروب ترحيبي لشخصين في Pool & Lounge Bar
 
- هدية ترحيبية مختارة من مجموعة الشوكولاته الخاصّة من "ايل بلازو Il Palazzo 1705"، وسلّة فواكه وزجاجة من النبيذ المحلي في الغرفة عند الوصول
 
 
- تسجيل الدخول في وقت مبكر، وتسجيل المغادرة متأخرة حسب الاختيار واعتمادا على توفر الامكنة، بالاضافة الى موقف خاص للسّيارات و خدمة واي فاي مجانيّة. 
 
 
يسري العرض للحجز والسفر حتى 20 ديسمبر 2015 مع بدء أسعار الصفقة الحمراء ب 1،126 يورو لشخصين لمدة ليلتين في جناح جونيور سويت، يشمل 10٪ ضريبة القيمة المضافة والخدمات الواردة في العرض. قدوم شخص واحد او طلب سرير ثالث أو ملحقات الإقامة متاحة عند الطلب. لا عقوبة عند الغاء الحجز قبل 7 ايام من الوصول، أمّا في غضون 7 أيام فيتم فرض كامل قيمة الصّفقة على الضّيف. 
 
 
 لمزيد من المعلومات زوروا الموقع التالي www.palazzodivarignana.it, او للحجز عبر البريد الالكتروني :booking@palazzodivarignana.it أو الاتصال على الرقم + 05119938300